اعلان

خاص| دفاع المتهمة بسرقة مجوهرات شيرين سيف النصر: موكلتي لم تعترف حتى الآن.. والفنانة تريد العودة للأضواء

نفى أيمن عطا الله محامي المتهمة "إحسان" صديقة الفنانة شيرين سيف النصر، قيام موكلته بالاعتراف أمام النيابة العامة بأنها هي من قامت بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة الفنانة شيرين سيف النصر.

وقال أيمن عطا الله المحامي، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إن الفنانة شيرين سيف النصر تضاربت أقوالها بشأن قيمة المسروقات في أقوالها أمام النيابة، كما أنها ادعت كذبًا بسرقة "كولية ألماظ" خاص بها منذ 6 أشهر ولم تتقدم ببلاغ حتى الآن- (حسب قوله).

اقرأ أيضا.. محامي أسرة قتيل فتاة العياط لـ أهل مصر: موكلي لا يتعاطى المخدرات وسنقاضي مروجي الشائعة

وأضاف المحامي، أن الفنانة شيرين تريد العودة للأضواء مرة أخرى باستغلال صديقتها وعشرة عمرها "إحسان"، ولم تتقدم بمستند رسمي حتى الآن يفيد بامتلاكها لهذه المجوهرات المسروقة، كما أن قالت إن السرقة تمت يوم 21 يوليو، والمتهمة "إحسان" عادت من الساحل يوم 24 يوليو، وذهبت عند الفنانة شيرين للجلوس معاها، وحينها اكتشفت السرقة، هذا دليل على أن موكلتي لم تكن على علم بالسرقة التي تمت.

وتابع عطا الله : أن "محي" مدير أعمال الفنانة شيرين سيف النصر ونجله "وليد"، وموكلتي المتهمة على علم بباسورد الخزنة الخاصة بالفنانة، كما أنها صديقتها منذ 40 عامًا، وكانت تقوم برعايتها الصحية، ولا توجد أي خلافات بينهما، وما زال اللص الحقيقي حر.

كان اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا ببلاغ الفنانة شيرين سيف النصر، تفيد اكتشافها سرقة كمية من مصوغاتها الذهبية والماسية، وشكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، وتبين من المعاينة التي أجراها ضباط المباحث، عدم وجود كسر أو أثار عنف بمنافذ الشقة ما يؤكد مشروعية الدخول.

ونجحت التحريات من خلال فحص المترددين على الشقة في التوصل إلى هوية المتهمة والتي تبين أنها صديقة للفنانة وتتردد على شقتها واستغلت تواجدها بشقتها واستولت على المجوهرات من غرفة نومها، ألقت قوة أمنية القبض على المتهمة وأحالتها للنيابة التي أصدرت قرارا  بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً