اعلان

الرقابة الإدارية: زيادة ماكينات الدفع الإلكتروني لـ 30 ماكينة داخل الجامعات

أكرم عبد الباسط وكيل هيئة الرقابة الإدارية
أكرم عبد الباسط وكيل هيئة الرقابة الإدارية

أوضح أكرم عبد الباسط، وكيل هيئة الرقابة الإدارية، أن جهاز الرقابة قبل بدءه العمل بمحافظة بورسعيد، قام ببحث احتياجات المواطن البورسعيدي، كما اجتمع مع كافة فئات المجتمع بوجود المحافظ، مضيفاً أن شباب الجامعات في بورسعيد طلبوا منهم استكمال اجراءات الدفع الإلكتروني، مما جعلهم بدأوا مع البنوك المصرية، ليصلوا إلى توفير 23 ألف كارت، فضلاً عن زيادة ماكينات الدفع الإلكتروني لـ 30 ماكينة داخل الجامعات.

اقرأ أيضا.. الرئيس السيسي يشهد جلسة التحول الرقمي بالمؤتمر الوطني السابع للشباب

وأشار "عبد الباسط" خلال جلسة التحول الرقمي ضمن فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطني السابع للشباب، المنعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، إلى وصولهم لـ 1.6 مليون كارت دفع، كما تم تسديد معاملات بقيمة 803 ملايين جنيه.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، فعاليات اليوم الثانى والأخير للمؤتمر الوطني السابع للشباب فى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية، وبحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وسفراء دول الاتحاد.

وانعقد خلال المؤتمر حفل تخريج الدفعة الأولى من خريجي البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الإفريقى، والذى يعد إحدى توصيات منتدى شباب العالم الأخير.

كما يشهد انعقاد المؤتمر الأول لمبادرة «حياة كريمة»، الذى يستهدف عرض خطط وجهود الدولة لتوفير سبل الحياة الكريمة لكل مواطن، بالإضافة إلى شرح أبعاد المبادرة وإتاحة الفرصة للشباب لعرض أفكارهم ورؤيتهم الخاصة بالمشاركة فى تنفيذها، وسيتم خلال المؤتمر إعلان سفراء لـ«حياة كريمة» من الشخصيات العامة والفنانين

وتبدأ بعد ذلك جلسة "اسأل الرئيس"، قبل الجلسة الختامية للمؤتمر مساء اليوم الأربعاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً