اعلان

السيسي مقاطعًا مقدمة جلسة التحول الرقمي: "سيبي الأحزاب تتكلم زي ما هي عايزة لو سمحتي"

كتب :

قاطع الرئيس عبد الفتاح السيسي، الإعلامية "لما جبريل"، مقدمة جلسة التحول الرقمي، خلال فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطني السابع للشباب، الذي بدأت أمس الثلاثاء، قائلًا: "لو سمحتي سيبي الأحزاب تتكلم زي ما هي عايزة".

وقاطع الرئيس السيسي "جبريل" بسبب مقاطعتها لـ "بلال حبش"، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وممثل عن حزب المصريين الأحرار، في بداية حديثه قائلة: "فاضل دقيقة واحدة مع حضرتك".

اقرأ أيضا.. الرئيس السيسي: تحديث قاعدة البيانات سيسهل من تقديم الخدمات للمواطنين

وانطلقت فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطني السابع للشباب في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكبار قيادات الدولة والوزراء والمحافظين و 1500 مدعو من الشباب.

والتقط الرئيس السيسى، قبل قليل، بعض الصور التذكارية مع خريجى أول دفعة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقى، وذلك خلال فاعليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، الذي انطلقت فعالياته أمس الثلاثاء، ويستكمل فاعلياته، اليوم الأربعاء، بحفل تخريج أول دفعة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي.

كما يشهد انعقاد المؤتمر الأول لمبادرة «حياة كريمة»، الذى يستهدف عرض خطط وجهود الدولة لتوفير سبل الحياة الكريمة لكل مواطن، بالإضافة إلى شرح أبعاد المبادرة وإتاحة الفرصة للشباب لعرض أفكارهم ورؤيتهم الخاصة بالمشاركة فى تنفيذها، وسيتم خلال المؤتمر إعلان سفراء لـ«حياة كريمة» من الشخصيات العامة والفنانين.

وتبدأ بعد ذلك جلسة "اسأل الرئيس"، قبل الجلسة الختامية للمؤتمر مساء اليوم الأربعاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل