اعلان

السيسي: اللي ظروفه صعبة يشتغل كتير ومينامش.. والصبر هيحل المشاكل

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حديثه لوزير الكهرباء، بمؤتمر الشباب 2019، عن كفاءة شبكة التوزيع من ثلاثة سنوات، إنها تعتبر هامة للغاية بجانب شبكات التوليد لحل مشكلة الكهرباء فى مصر، مضيفاً: "نتعامل مع مشروعات الكهرباء فى مصر كلها لنحلها، كما نقوم بحل مشاكل خطوط الكهرباء الممتدة فوق البيوت ودفنها فى الأرض، حتى نحافظ على الصحة العامة للمواطنين".

وأشار "الرئيس السيسي"، خلال كلمته فى مؤتمر الشباب السابع، في فاعليات اليوم الثاني له، والمنعقد بالعاصمة الادارية، إلى أنهم عملوا على موضوع الصرف الصحى ومياه الشرب بشكل جيد جداً، لافتاً إلى أن الالآف من القرى مطلوب العمل فيها.

اقرأ أيضا.. السيسي للشباب: متشيلش معايا.. شيل مع مصر

وتابع: "الكلام الكتير مش هيحل المشاكل، بس العمل الكثير والصبر هو اللي هيحلها، واللى ظروفه صعبة يفضل يشتغل ومينامش عشان يقدر يغير من حياته".

ويشهد المؤتمر الوطني السابع للشباب، الذي انطلقت فعالياته أمس الثلاثاء، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، انعقاد المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، والذى يستهدف عرض خطط وجهود الدولة لتوفير سبل الحياة الكريمة لكل مواطن مصري، بالإضافة إلى شرح أبعاد المبادرة، وإتاحة الفرصة للشباب لعرض أفكارهم ورؤاهم الخاصة بالمشاركة في تنفيذها.لا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني