اعلان

براءة حلاق وربة منزل متهمين بالإتجار بمخدر"الهيروين" بالمرج

صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار طاهر شتا، براءة كل من "أحمد. م.ح" 41 عامًا، حلاق، و"شيماء.مش.م" 24 عاماً ربة منزل، بتهمة الاتجار بالمخدرات، وعقدت الجلسة بعضوية المستشارين يسري محمد ذكي، وأحمد إبراهيم محمد، وسكرتارية وائل عبد المقصود وسمير رزق.

وأسندت نيابة شرق القاهرة الكلية، في القضية رقم 7511 لسنة 2019 جنايات المرج، والمقيدة برقم 480 لسنة 2019 كلي شرق القاهرة، لكل من المتهمين "أحمد. م.ح"، و "شيماء.م.م" تهمة إحراز جوهرا من مخدر الهيروين، بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما وجهت للمتهم الأول إحراز سلاح أبيض "مطواه" دون ترخيص.

اقرأ أيضاً.. قتلوه بصاعق كهربي.. تأجيل محاكمة 6 أفراد بتهمة قتل شخص بالمرج لجلسة 22 سبتمبر

وكانت وردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة المرج، قيام كلا المتهمين بالاتجار بالمواد المخدرة بمنطقة شارع المركز الاجتماعي دائرة القسم، وبإجراء التحريات اللازمة حيال ذلك أكدت قيامهم بارتكاب الواقعة، وأضافت التحريات بأن المتهم "أحمد.م.ح"، عاطل، سبق اتهامه في القضية رقم 11 سنة 2018 المرج سلاح بدون ترخيص، كما دلت التحريات أن المتهمان يمارسان نشاطا إجراميا في الاتجار بالمواد المخدرة خاصة "الهيروين".

وبانتقال قوة أمنية من قسم الشرطة إلى محل المتهمين رصدت المتهمان على ناصية الشارع، وبحوزة المتهم الأول سلاح أبيض" مطواه" ويقوم بالعبث بها، وتم ضبطه بالسلاح الذي بحوزته، وبتفتيشه عثر على كيس شفاف بداخله 32 لفافة ورقية صغيرة وبفحصها تبين أن بداخلها مسحوق بيج اللون يشبه الهيروين المخدر، كما تم العثور على هاتف محمول ماركة نوكيا.

وبمواحهته بما ورد من معلومات وما أكدته التحريات وما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بحوزته للمواد المخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك مع المتهمة الثانية، كما أقر بأن السلاح الأبيض بقصد الدفاع وحماية تجارتهما بالمواد المخدرة، وأن الهاتف المحمول بقصد الاتصال على عملائهما، وعلى ذلك فقد لاحظت القوة الأمنية بأن المتهمة الثانية ممسكة بكيس أسود اللون، وبفحصه تبين بداخله كيس شفاف به عدد 40 لفافة تشبة التي كانت بحوزة المتهم الأول، كما عثر على مبلغ مالي قدره 445 وهاتف محمول ماركة هواوي.

وتحرر المحضر اللازم حيال المتهمين، وتم إخطار النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات حيال ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي