اعلان

مشاكل لحمة عيد الأضحى.. علاج الانتفاخ بعد تناول الأكلات الدسمة بمشروبات طبيعة من مطبخك

يزداد البحث عن علاج الانتفاخ حيث تظهر مشاكل عيد الأضحى ملازمة بعدما تتناول اللحمة مع الأقارب حيث تكثر العزائم وكرم أهل المنزل بتناول أكثر من الحد المسموح به من اللحمة، ومع حلول العيد الكبير واقتراب الأكلات الدسمة المليئة باللحمة، يظهر الانتفاخ بشكل طبيعي كأحد مشاكل لحمة العيد بعد تناولها في وجبات الغذاء والعشاء وربما تكون الثلاثة معا، ولكن يمكن علاجه بشكل طبيعي، لذلك تقدم "أهل مصر" علاج الانتفاخ بعد تناول الأكلات الدسمة بمشروبات طبيعة من مطبخك وفق وصفات الطب البديل.

أثبتت الوصفات الطبيعية فعاليتها في علاج الانتفاخ الناتج عن تناول اللحمة، ويعطي تأثير مهدئ للمعدة ويساعد على الهضم الجيد وحل مشكلات لحمة العيد دون اللجوء لوصفات طبية علاجية قد تؤثر بالسلب.

علاج الانتفاخ

علاجات منزلية لمشاكل لحمة العيد

علاج الانتفاخ بوصفات طبيعية

الكراوية

للتخفيف من مشكلات العيد من الانتفاخ وتضخم المعدة بعد تناول اللحمة، يمكنك تناول بذور الكراوية ومضغها أو شرب شاي الكراوية. 

بذور الشمر

تعتبر أفضل العلاجات الطبيعية التي تعمل على تخفيف الانتفاخ بالإضافة إفى التخلص من غازات المعدة، حيث يمكنك تناولها من خلال مضغها أو شربه كشاي يتم تناوله بعد الطعام.

اقرأ أيضا: لتفادي مشكلة الانتفاخ والغازات.. تعرف على هذه النصائح

شاى الكاموميل وشاي النعناع

يعتبر شاي الكاموميل وشاي النعناع من العلاجات سريع المفعول لتهدئة المعدة وتقليل مشاكل لحمة العيد.

اليانسون 

يعتبر من الأعشاب المهدئة للأعصاب وللمعدة، كما أنه متوافر دائما في المنزل، فيمكنك أن تتناوله بعد الطعام يساعد على تخفيف الانتفاخ ومشاكل الهضم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً