اعلان

لا يعترف أنه مكتئب.. شوف برج الأسد هيتعامل ازاي مع الاكتئاب والزعل

يحل شهر أغسطس ويبدأ مواليد الشهر في الاحتفال بأعياد ميلادهم. وهم مواليد برج الأسد الأقوياء إذ يتمتع مواليد برج الأسد بقوة الشخصية والطيبة أيضا والذكاء. ويسيطرون على مشاعرهم وكذلك حزنهم.

من خلال التقرير نعرض كيفية تعامل كل برج مع الزعل والاكتئاب أولهم برج الأسد.

صفات الأبراج

يتعامل الأشخاص المولودين في أجواء وازمنة واحدة تجتمع لديهم صفات مشتركة، وخلال التقرير نعرض جانب منها، وهي كيف يتعامل كل برج مع حالة الإكتئاب ؟

الأسد

-لا يعترف أنه مكتئب يكابر ليصدق أنه غير مكتئب. 

في أوقات اكتئاب الأسد، يميل الىه عمل حفل كبير، والقيام بلعب دور في مسرحية أو إلقاء الشعر في للأصدقاء والعائلة أو ممارسة بعض الألعاب. فهو يهوي تسليط الضوء عليه ليعيد شعوره بلفت الأنظار الذي يسعده كثيرا. 

الحمل 

- يميل للعنف فيخرج طاقته في الرياضة أو الرقص وأحيانا يضرب رأسه في الحائط. 

وذلك لأن غالبية مواليد الحمل لديهم بعض الطاقة المكبوتة ويعانون من الأرق ، لذلك فالوسيلة للتخلص من هذا الأرق المصاحب للاكتئاب هو الذهاب إلى الصالات الرياضية أو بأقل تقدير عليك ممارسة بعض النشاطات الرياضية السهلة في البيت. 

الثور

- الانعزال التام إلى أن يسترد حالته الطبيعية. 

فمن صفات مواليد هذا البرج أنهم انطوائيون، ويحبون الجلوس فترة بالمنزل، وفي حال شعروا ببعض الاكتئاب، عليهم أن يبدأوا بالقراءة حتى لو كانت كتب طبخ، المهم إزالة شعور الملل ولو بسماع بعض من الموسيقى. 

الجوزاء

-متفائل وبسهولة يخرج من الإكتئاب بممارسة نشاط جديد. 

أصحاب هذا البرج عادةً ما يبحثون عن وسيلة جديدة للتغلب على شعور الإكتئاب، فيكون الأفضل لهم الذهاب إلى المكتبة والاطلاع على أقسام جديدة لم يتطلع عليها من قبل، أو مشاهدة أفلام جديدة سواء كانت وثائقية أو ترفيهية. 

السرطان

-شخصية اكتئابية بفطرتها تفضل البقاء في البيت لأنه مصدر الأمان بالنسبة لها. 

يفضل السرطان في حالة اكتئابه القيام بواجبات منزلية، أو إقامة حفلات الشواء وسط أجواء عائلية، وإذا كان يقضي اجواءًا ملئية بالوحدة عليك أن تتفق مع اصدقائك لقضاء وقت أطول معهم. 

العذراء

- واقعي لا يترك نفسه للمشاعر ويخرج من ايه علاقة مسببة للاكتئاب ويدخل بعلاقة جديدة. 

أشخاص هذا البرج واقعيين ودائما ما يتخذون قراران عادة لا يقومون بتنفيذها بشكل كامل فيصابون بالاحباط والاكتئاب، فيقوموا بالبحث عن قواعد اللياقة البدنية فهو الشيء الذي يمكن أن يساعدك على كسر الرتابة بداخلهم ويتجنبوا التنظير على من حولهم. 

الميزان

- تلجأ للرقص والتسوق وتذهب للسينما 

في حالة الإكتئاب يميل إلى خلق توازن بين ضغوط الحياه وحبه لها، بالقيام بأعمال تخلصه من الشعور من هذا الاكتئاب. 

العقرب

- يبحث عن من تسبب في اكتئابه للانتقام منه. 

يتذمر العقرب من الإكتئاب، فيحاول إيجاد حلول للتخلص منه ولا ينسى من تسبب له في هذه الحالة، ممكن أن يكتئب لأسباب بسيطة مثل تغير فصول السنة، أو تغير ديكور المنزل. 

القوس 

- تبكي بشكل هستيري. 

مع قدوم العام الجديد، تأتي توقعات متفائلة جديدة، ولكن مجرد التفكير في الأشياء التي تريد تغييرها لا يكفي ولن يجعلها تحدث، وهذا يكفي لقلب موده إلى حالة اكتئاب. 

كل ما تحتاجه التخطيط للخروج من حالة الركود، والقيام ومحاول تنفيذ خططك. 

الجدي 

- إيجابية بالنجاح في العمل والسعادة في الحياه. 

من المعروف عن برج الجدي انه يفكر كثيراً وخاصة بالعمل، ويقوم بدراسة كل خطوة للأمام دراسة متأنية. وما يجعله يكتئب هو روتينه وحبه للأمور الكلاسيكية لذا يُفضل له بأنه حان الوقت لإضافة بعض التنوع لحياتك. 

الدلو

- الانعزال. 

من أكثر مسببات الإكتئاب للدلو هي الأمور المادية، بسببها دائماً ما يشعر بالقلق ويسيطر عليه الخوف والاكتئاب من هذه الفكرة، لذا عليه انتزاع الخوف واكتشاف آفاق جديدة عاطفية. 

الحوت 

- البحث عن السعادة المزيفة حتى لو بالإدمان. 

عندما ينتاب الحوت شعور بالاكتئاب، يرغب في الابتعاد إلى الأماكن الأسمى، بالتأكيد تلك الأماكن عادة ما تكون في عقله، وقد يتعاطى مخدر لسعادة مؤقتة، ولكي ينتصر فعلاً على الشعور بالاكتئاب، عليه أن يعمل على جعل أحلامه حقيقة واقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً