اعلان

عادات غريبة أخفتها "أم كلثوم" عن جمهورها.. رعبها من الحسد الأبرز (فيديو)

أم كلثوم

عرض برنامج "صباح الورد" تقريرا عن أغرب عادات وتقاليد نجوم زمن الفن الجميل، نشرته مجلة الكواكب عام 1957.

وذكر التقرير، أن كوكب الشرق أم كلثوم كانت تتمسك بالبخور البلدى على المسرح قبل حفلاتها لمدة 30 عاما عن طريق الاستعانة برجل يرتدى جلبابا بلدى ينتظرها يوميأ قبل صعودها للمسرح ليقوم بتبخيرها قبل أدائها أغنياتها لخوفها الشديد من الحسد.

وبحسب التقرير، كانت أم كلثوم تلجأ عقب إنهاء حفلاتها الغنائية للفراش والنوم لمدة يوم كامل، وتوجيه تعليمات بعدم إزعاجها كنوع من الراحة بعد يوم شاق من العناء.

اقرأ أيضا.. تفاصيل ظهور محمد كريم في أول فيلم له بـ"هوليوود" مع نيكولاس كيدج (فيديو)

وعن مشاهير آخرين، فقد عرف عن هند رستم، اقتناؤها للأسماك الملونة وعشقها الشغوف لشرائها حتى وصل الأمر لاستقبالها تجار سمك الملون فى منزلها دون مواعيد مسبقة، كما عشقت هند رستم اقتناء التحف والأنتيكات حتى وصف منزلها بـ" المتحف الصغير".

وبالنسبة لـ فريد الأطرش، فجاء بعادة قد تبدو غريبة للبعض، فقد كان يعشق "مصمصة" عظام اللحم والدجاج، ووصل به الأمر لتناول العظام ومضغها بعناية شديدة، حتى يقال إنه كان يرفض اللحم "مخليا" دون العظم.

وكانت هواية اقتناء التماسيح المحنطة عادة تستهوى الفنانة تحية كاريوكا، وكانت مصدر سعادتها، وقد صادف فى إحدى المرات أنها قامت بشراء تمساح وإحضاره إلى المنزل، وبمجرد أن شاهده الخادم الخاص بها أصابه الفزع والذهول وفر سريعا وكاد يلقى بنفسه من النافذة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي