اعلان

بعد اقترابه من تدريب الزمالك.. لماذا رامون دياز الأفضل لقيادة القلعة البيضاء؟

رامون دياز
كتب : محمد علي

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، من التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لقيادة الفريق بدءًا من منافسات الموسم المقبل، والذي ينطلق بعد أسابيع قليلة.

اقرأ أيضًا.. رامون دياز من بيراميدز للزمالك.. المدرب المطلوب في الأهلي يقترب من قيادة القلعة البيضاء

وشهدت أنباء اقتراب المدرب الأرجنتيني من تولي دفة الزمالك ترحيبًا كبيرًا من جماهير الفارس الأبيض، نظرًا للمستويات القوية التي قدمها المدرب في محطاته الأخيرة، وجاء آخرها رفقة نادي بيراميدز.

وبعد اقترابه من الزمالك، يرصد "أهل مصر" أبرز الأسباب لكون رامون دياز، هو الأفضل لتولي منصب المدير الفني في الفترة القادمة:

قوة الشخصية

يتمتع الأرجنتيني رامون دياز بقوة شخصية كبيرة في التعامل مع لاعبيه فريقه، وذلك ما يحتاجه نادي الزمالك في الفترة المقبلة، خاصة مع الحصول على خدمات عدد من اللاعبين النجوم في الانتقالات الصيفية، مما يضع المدرب الجديد في مشكلة اختيار اللاعبين الأساسيين، والسيطرة على البدلاء لتقبل الجلوس على الدكة.

قدرة فنية عالية

وعلى الجانب الفني، يتمتع دياز بقوة تكتيكية كبيرة، وكذلك مرونة في تغيير الخطط والانتقال من الحالات الهجومية إلى الدفاعية والعكس، كما أنه ذو طابع هجومي بدون إهمال الجانب الدفاعي.

حب الجماهير لجروس

ومن المتوقع أن يعاني المدربون الجديد في الزمالك، من جانب الجماهير نظرًا لتعلقهم بالمدرب الراحل كريستيان جروس، ورفضهم الطريقة التي رحل بها لكون القلعة البيضاء في أفضل حالاته وقتها، وظهرت تلك المعاناة جليًا على المدرب المقال خالد جلال.

ولن يعاني دياز من تلك الناحية، نظرًا للتأييد الكبير من جانب الزمالك للمدرب الأرجنتيني، لقوة اسمه في عالم التدريب، مما ينتقل حالة الضغط الجماهيري إلى دعم كبير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً