اعلان

ندب المعمل الجنائي لفحص مكان حادث معهد الأورام وحصر حجم الخسائر

حادث انفجار معهد الأورام

تتواصل تطورات حادث معهد الأورام ، حيث أمرت نيابة جنوب القاهرة الكلية بندب خبراء المعمل الجنائى، لفحص مكان حادث معهد الأورام، كما أمرت بإعداد تقرير حول سبب انفجار معهد الأورام وتقدير حجم الخسائر، وكان مصدر أمنى قد صرح بأنه حال سير إحدى السيارات الملاكى المسرعة عكس الاتجاه بطريق الخطأ بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، اصطدمت بالمواجهة بعدد 3 سيارات، الأمر الذى أدى إلى حدوث انفجار نتيجة الاصطدام، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المواطنين وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حادث انفجار معهد الاورام

فحص مكان حادث معهد الأورام

اقرأ ايضا : أسر ضحايا انفجار معهد الأورام أمام مستشفى ناصر للبحث عن ذويهم

مكان حادث معهد الأورام

وفي آخر بياناتها، أعلنت وزارة الصحة ارتفاع عدد ضحايا الحادث الذي وقع أمام معهد الأورام في منطقة السيدة زينب إلى 19 حالة وفاة، و30 مصابًا تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة من المنطقة.

حادث انفجار معهد الاورام

ندب المعمل الجنائي لمكان حادث معهد الأورام 

وتفقدت وزيرة الصحة والسكان أحوال المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية، وتحدثت مع أهالى المصابين لطمأنتهم، كما أنها قدمت التعازى لأسر المتوفين، ووجهت فريق من الطب النفسى لتقديم الدعم النفسى لهم.

حادث انفجار معهد الاورام

المعمل الجنائي

كما وجهت الوزيرة بإخلاء 54 حالة مرضية كانت محجوزة داخل المعهد القومى للأورام، وتحويل 30 منها إلى مستشفى معهد ناصر، ونقل الباقى إلى مستشفى دار السلام هرمل، مع التوجيه بتوفير كافة سبل الرعاية لهم، وتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)