اعلان

خاص| "أهل مصر" داخل معهد الأورام بالمنيل.. ماذا حدث بعد الانفجار؟ (فيديو وصور)

حادث انفجار معهد الاورام

رصدت عدسة "أهل مصر" آثار تدمير محتويات طوابق معهد الأورام بالمنيل، جراء حادث التفجير الذي وقع بمحيط المعهد بعد اصطدام 4 سيارات مساء أمس.

حادث انفجار معهد الأورام

وأمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بانتقال فريق من أعضاء نيابة جنوب القاهرة الكلية لموقع حادث الانفجار الذي وقع أمام معهد الأورام بمنطقة قصر العيني وإجراء المعاينات اللازمة للوقوف على أسباب وكيفية وقوع الحادث.

حادث انفجار معهد الأورام

اقرأ أيضا : دماء وأشلاء في "المنيل".. فزع أطفال مرضى السرطان بسبب اصطدام وانفجار 10 سيارات بمحيط معهد الأورام.. وفاة 19 شخصا وإصابة 32 آخرين.. التفاصيل الكاملة للحادث الآليم

وبدأت النيابة العامة تحقيقات موسعة في حادث الانفجار الذي وقع بالقرب من معهد الأورام وقام فريق من محققي النيابة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الحادث الذي خلف عددا من الضحايا بين وفيات وإصابات سيقوم فريق النيابة بمناظرة جثامينهم وكذلك معاينة مكان وقوع الحادث وندب الخبراء الفنيين المختصين لإعداد تقاريرهم عن الحادث وأسبابه في إطار التحقيقات التي تجريها النيابة حول الحادث.

حادث انفجار معهد الأورام

وتواصل نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، تحقيقات موسعة في وقوع حادث انفجار أمام معهد الأورام على طريق الكورنيش.

حادث انفجار معهد الأورام

وكانت النيابة وفريق الأدلة الجنائية قد وصلوا إلى موقع الحادث؛ لفحص السيارات المتوقفة في محيط الحادث، وتم تمشيط المكان من قبل فريق المعمل الجنائي، وقررت النيابة حظر سير السيارات والمترجلين موقع الحادث، تمهيدا لحصر الخسائر والتلفيات؛ للوقوف على أسباب الحريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً