اعلان

مصابو حادث معهد الأورام للنيابة: "كنا راجعين من فرح وكلنا أقارب"

حادث معهد الأورام

تستمع نيابة جنوب الكلية إلى أقوال المصابين، فى حادث انفجار معهد الأورام، حيث استمعت إلى أقوال 6 منهم في مستشفى معهد ناصر، وقالوا إنهم من منطقة البساتين وكانوا قادمين في "ميكروباصات" تابعة لحفل زفاف بنادي المعلمين في الجزيرة، وفوجئوا بالحادث وسقوط عدد منهم مصابين وقتلى، موضحين أن معظمهم من الأقارب والمعارف.

وكشفت مناظرة فريق نيابة جنوب القاهرة الكلية فى حريق محيط معهد الأورام لجثث الضحايا، عن تفحم ما يقرب من 6 جثث، وباقي الجثامين معظمها كاملة وتوجد بها آثار حروق على الجسم، ودماء كثيرة، نتيجة الجروح والإصابات الصادرة من انفجار السيارات.

وتواصل نيابة جنوب القاهرة الكلية التحقيق في واقعة حريق محيط معهد الأورام نتيجة تصادم سيارات.

وكشفت معاينة النيابة بصحبة المعمل الجنائي، عن احتراق 10 سيارات، وتهشم عدد من منافذ مبنى معهد الأورام، وطلبت النيابة تحريات المباحث.

اقرأ أيضا : دماء وأشلاء في "المنيل".. فزع أطفال مرضى السرطان بسبب اصطدام وانفجار 10 سيارات بمحيط معهد الأورام.. وفاة 19 شخصا وإصابة 32 آخرين.. التفاصيل الكاملة للحادث الآليم

وتلقت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق بمحيط معهد الأورام بالسيدة زينب بسبب تصادم سيارة ملاكي بعدد من السيارات، وتم الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة