اعلان

هيئة الأنفاق تستعد لتوقيع اتفاقيات صيانة وعمرة كاملة لعدد من قطارات المترو.. غدًا

الهيئة القومية للأنفاق

تستعد الهيئة القومية للأنفاق غدًا توقيع اتفاقية عقد تقديم خدمات الصيانة لـ 6 قطارات للخط الثاني التابع للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق ويتضمن العقد صيانة الوحدات لمدة تصل إلى 8 سنوات وعمرة شاملة بالتعاون مع شركة هيونداي روتيم الكورية بالإضافة إلى توقيع اتفاقية عقد لتقديم خدمات الصيانة ٢ جرار للخط الثاني لمترو الأنفاق لمدة ثمان ٨ سنوات صيانة وعمرة شاملة مع شركة سوكوفير الفرنسية.

اقرأ أيضًا.. "التوربيني" على قضبان السكة الحديد خلال عامين.. 6 قطارات بـ 126 مليون يورو بمواصفات أوربية.. سرعة القطار 160 كيلومتر في الساعة

يذكر أن المهندس عصام والي رئيس الهيئة القومية للأنفاق قام بتوقيع اتفاقية عقد تصميم وإنشاء وتشغيل وصيانة مشروع خطي مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة ومونوريل السادس من أكتوبر، مشروع مونوريل العاصمة الإدارية لربط محافظة القاهرة من محطة الاستاد بالخط الثالث لمترو الأنفاق بشارع صلاح سالم بكل من القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة بطول 54 كم وعدد (21) محطة ونقل حركة الموظفين والمترددين من القاهرة والجيزة في أقل زمن رحلة لاتصاله بالخط الثالث لمترو الأنفاق، وتبلغ المدة الإجمالية لتنفيذ خط مونوريل العاصمة الإدارية 34 شهرا اعتباراً من 1/8/2019.

ويهدف خط مونوريل 6 أكتوبر إلى ربط محافظة الجيزة بداية من محطة جامعة الدول بالخط الثالث لمترو الأنفاق بمدن السادس من أكتوبر والشيخ زايد والتوسعات الجديدة بمدينة السادس من أكتوبر بطول تقريبي 42 كم وعدد (12) محطة وتبلغ السعة القصوى للنقل 45 ألف راكب / ساعة /اتجاه، وتبلغ المدة الإجمالية لتنفيذ خط مونوريل مدينة 6 أكتوبر 42 شهرا اعتباراً من 1/1/2020.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | تسديدة خطيرة من روما