المشرف العام على التحرير داليا عماد

أبرزهم مدرب الهلال السعودي.. 3 أسماء مرشحة لتدريب الزمالك خلفًا لـ جروس

أهل مصر
نادي الزمالك

ما زال البحث جاري داخل جدران نادي الزمالك عن مدرب جديد، بعد الإطاحة بالمدير الفني السابق السويسري كريستيان جروس، وعدم تجديد الثقة في خالد جلال، بعد الهزيمة من الأهلي في ختام مسابقة الدوري.

الزمالك استعان بإبنه طارق يحيي ليقود مران الفريق خلال الفترة الحالية، استعدادًا لـ الجولة الافتتاحية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في الـ11 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا:الأهلي يرد على مرتضى منصور: حتى ساحرنا غلب ساحركم.. العلم منهجنا (فيديو)

وكان رئيس الزمالك أعلن عن سفر ابنه أمير المشرف العام على فريق الكرة، إلى جولة أوروبية ستشمل بلدان فرنسا وألمانيا، للجلوس مع أكثر من اسم، لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، بعد التعاقد مع 11 لاعبًا دفعة واحدة.

توماس دول

المدير الفني الألماني توماس دول، يعتبر من الأسماء المرشحة وبقوة لتدريب الفريق الأبيض، حيث تفاوض معه النادي من خلال النجم المصري محمد زيدان الذي خاض أكثر من تجربة في الدوري الألماني.

وقاد دول عدة أندية ألمانية أبرزها بروسيا دورتموند وهامبورج، كما حصل على الدوري المجري فيرينكفاروس، كما كانت له تجربة غير ناجحة في الوطن العربي مع الهلال السعودي.

رامون دياز

الأرجنتيني رامون دياز، الذي كانت له تجربة قصيرة مع بيراميدز الموسم الماضي، من ضمن الأسماء المطروحة لقيادة الزمالك، إلا أن المقابل المادي الكبير الذي يريده المدرب وطاقمه الفني يقف عقبة كبيرة في إتمام الصفقة، حيث يريد المقابل الذي تقاضاه مع الأهرام الذي تخطى المليون ونصف دولار.

نيكولاس ديبوي

الفرنسي نيكولاس ديبوي المدير الفني لمنتخب مدغشقر، تم تداول اسمه داخل القلعة البيضاء، بعد الأداء الكبير الذي قدمه مع منتخبه في بطولة أمم إفريقيا 2019، والتي وصل فيها مع لاعبيه إلى دور الـ8، في أول مشاركة له في الكان.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission