اعلان

حفرة عميقة وتهشم محلات الورد وسور الكورنيش.. تفاصيل جديدة في معاينة النيابة لموقع حادث انفجار معهد الأورام

حادث انفجار معهد الأورام

كشفت معاينة نيابة حوادث جنوب القاهرة لموقع انفجار محيط معهد الأورام أن انفجار السيارة نتج عنه حفرة عميقة تصل إلى متر وبعرض متر ونصف بسبب شدة الانفجار.

كما كشفت عن تدمير 6 سيارات مختلفة، وتهشم السور الحديدي الخاص بكورنيش النيل، وواجهات المعهد وسقوط وحدات التكييف الخارجية والسور الحديدى وبعض المعدات والأجهزة بداخله، وقامت النيابة بمعاينة تصويرية للجانب الآخر من نهر النيل وتبين تهشم زجاج محلات الورد وعدد من المحلات الأخرى.

وتواصل النيابة العامة، التحقيق في حادث انفجار سيارة في محيط معهد الأورام التى حدث أول أمس، وانتهت النيابة من السماع لأقوال المصابين والشهود والأطباء العاملين في المعهد حول الحادث وملابساته. كما ناظرت النيابة جثامين المجني عليهم، وأجرت معاينة لمكان الحادث أمام معهد الأورم.

وكانت نيابة جنوب القاهرة الكلية، قد أمرت برفع حطام السيارات المتضررة فى حريق محيط معهد الأورام، ووضعها فى حجز سيارات قسم شرطة السيدة زينب لفحصها من قبل خبراء الأدلة الجنائية ومهندسين فنيين من إدارة المرور.

اقرأ ايضا : إشارة جهاز لاسلكي تكشف ملابسات انفجار معهد الأورام.. وضابط وأمين شرطة منعا قائد السيارة المفخخة صعود كوبري الجيزة.. ننشر تفاصيل اللحظات الأولى للحادث الإرهابي

حادث انفجار معهد الأورام

وكان كان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق أمر بانتقال فريق من أعضاء نيابة جنوب القاهرة الكلية إلى موقع حادث تصادم السيارات الذي وقع أمام معهد الأورام بمنطقة قصر العيني وإجراء المعاينات اللازمة للوقوف على أسبابه وكيفية وقوع الحادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً