اعلان

الحلقة 78 مسلسل زوجتي السمينة على Zee Alwan- زي الوان.. كومال ترغب في طلب الشرطة لبايال.. تعرف على ابطال العمل الكوميدي

مسلسل زوجتي السمينة على Zee Alwan

عرضت الحلقة 78 مسلسل زوجتي السمينة على Zee Alwan أمس الثلاثاء 6 أغسطس وينتظرها محبي المسلسلات الهندي المدبلجة، وتشهد الحلقة 78 مسلسل زوجتي السمينة على Zee Alwan احداثًا قوية حيث أن بايال تنكشف حقيقتها أمام الجميع، ولهذا ترغب كومال في طلب الشرطة لها، كما تعرض في الحلقة 78 مسلسل زوجتي السمينة على Zee Alwan ابعاد لاكي لكومال عند هجومها على بايال، ورفض راجوفير والد لاكي إحضار الشرطة في منزله، ومن المتوقع أن يكون الاقبال كبير اليوم على قناة زي ألوان لمشاهدة مسلسل زوجتي السمينة 78، بعد بكاء كومال في هذه الحلقة حيث أنها فقدت علاقتها مع أسرتها.

الحلقة 78 مسلسل زوجتي السمينة

ويبدو أن العلاقة بين كومال ولاكي سوف تتحسن خلال الحلقة 78 مسلسل زوجتي السمينة على Zee Alwan، حيث أنه بدأ يمسك بيدها ويجعلها لا تبكي وبدأت الامور تذوب بينهم، وذلك أثناء حلقة اليوم من مسلسل زوجتي السمينة.

أبطال الحلقة 78 مسلسل زوجتي السمينة

أرهان خان في دور رانا سينغ وهو ابن عم لاكي

بانكاج دهير يلعب دور راجوفير سينج وهو والد لاكي

ريتاشا راثور تلعب دور كومال 

برنس نارولا يجسد دور لاخا راغوفير أول لاكي كما يلقبه الناس

قناة Zee Alwan

قناة Zee Alwan قناة تلفزيونية فضائية أُطلِقت في 10 يوليو عام 2012 ، مملوكة من قبل شبكة زي الترفيهية ويقع مقرها في دبي بالإضافة إلى مكتب في السعودية وتعرض القناة مجموعة متنوعة من البرامج الهندية المدبلجة بالعربية تشمل المسلسلات التلفزيونية وبينهم مسلسل مكانك في القلب وبرامج في الطبخ والصحة والجمال والرياضة والسياحة والسفر وغيرها حيث تقدم القناة أكثر من 180 ساعة من البرامج الجديدة شهرياً، و قناة زي ألوان تم استثمار مبلغ 100 مليون دولار أميركي في القناة لتعزيز الحضور المتنامي للإنتاج الهندي السينمائي والدرامي في المنطقة العربية.

موعد الحلقة 78 مسلسل زوجتي السمينة

وعرضت أحداث الحلقة 78 مسلسل زوجتي السمينة على قناة ZEE ألوان، اليوم الثلاثاء 6 أغسطس في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية، ليكون الاقبال على مشاهدة الحلقة 78 مسلسل زوجتي السمينة كبير جدًا.

اقرأ أيضًا.. أحداث مسلسل زوجتي السمينة 77 على ZEE ألوان.. أحداث كوميديا ساخرة بين كومال ولاكي.. تردد قناة زي ألوان- Zee Alwan

تردد قناة Zee ألوان- زي ألوان

نايل سات 11938عرب سات 12111

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي