اعلان

ضحايا حادث معهد الأورام.. مستشفى ناصر لـ"أهل مصر": 8 حالات مستقرة وخروج 12 ونقل 5 أطفال لـ"هرمل"

حادث انفجار معهد الأورام

أوضح الدكتور صلاح جاد، القائم بأعمال المدير بمستشفى معهد ناصر، بشأن ضحايا حادث معهد الأورام؛ نتيجة اصطدام سيارة محملة بكمية من المتفجرات بأخرى أمام المعهد، أنه استقبل 10 حالات ولديهم الآن 8 حالات من مصابي حادث معهد الأورام، منهم الحالة الموجودة في الرعاية المركزة، والتي أصبحت مستقرة تمامًا بعدما كانت في حالة حرجة، وتم إجراء عملية جراحية لها، وحالة توفيت أول أمس بسبب درجة حروقها التي بلغت 65%، كما تم خروج حالة أمس بعد تماثلها للشفاء، وباقٍ 7 حالات في الأقسام الداخلية يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

اقرأ أيضًا.. طبيبة نفسية بمعهد ناصر: سنتابع دعم مصابي حادث معهد الأورام وأسرهم بعد علاجهم

وقال "جاد"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنه تم نقل 31 حالة من المعهد القومي للأورام ضمن الإخلاء الطبي، حيث تم خروج 12 حالة من معهد ناصر؛ وذلك بعد تلقيهم العلاج، مضيفًا أنه تم نقل الـ5 أطفال المنقولين من معهد الأورام، وذلك من معهد ناصر إلى مستشفى هرمل وباقي المرضى يتلقون العلاج في المعهد.

وأضاف القائم بأعمال المدير بمعهد ناصر أن الـ 5 أطفال الموجودين بمعهد ناصر والذين تم نقلهم من المعهد القومي للأورام تم نقلهم إلى مستشفى هرمل؛ لاستكمال نفس خطة العلاج على يد أطبائهم المسئولين عن حالتهم الصحية.

إمكانيات وتجهيزات على أعلى مستوى

وتابع القائم بأعمال المدير بمعهد ناصر أن معهد ناصر به إمكانيات وتجهيزات على أعلى مستوى لخدمة جميع المرضى بعناية، ويتم تقديم الخدمات الطبية بجانب الدعم النفسي لمصابي حادث معهد الأورام.

حادث معهد الأورام

يُذكر أن حادث معهد الأورام، الذي وقع مساء أول أمس نتيجة اصطدام سيارة محملة بكمية من المتفجرات بأخرى أمام المعهد القومي للأورام بشارع قصر العيني بالسيدة زينب، أسفر عن وفاة 20 حالة، بينهم 4 مجهولين وكيس أشلاء و47 مصابا، تم تحويلهم إلى معهد ناصر ودار السلام وقصر العيني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً