فريال تطلب الخلع: شغلني خدامة.. ولما اتعرضت للاغتصاب قال لي استحملي فلوسها حلوة

شيماء الهوارى

09:52 ص

السبت 10/أغسطس/2019

فريال تطلب الخلع: شغلني خدامة.. ولما اتعرضت للاغتصاب قال لي استحملي فلوسها حلوة
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

"إنسان جشع مش بيفكر غير فى الفلوس وإزاى يستغلنى عشان أجيب فلوس، ومش مهم رجولته ولا شرفه اللى بيدوس عليهم الأغراب". جاءت هذه الكلمات على لسان فريال وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٧ سنوات من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه. وباقتراب "أهل مصر" منها..

7 سنوات زواج
قالت فريال فى مستهل حديثها "تزوجت منذ ٧ سنوات من ا.ن يعمل باليومية، وكنت حينها لا أعمل في أى مكان، حتى تم الزواج بعد خطوبة استمرت ٦ أشهر، وكنت أظن أنى بزواجى سوف أصبح ربة منزل، ويكون لى رجل سند يحمينى فى هذه الحياة، ولكن لم أجد سوى زوج جشع مدمن للمواد المخدرة، لا يحب غير نفسه، كان يطلب منى بعد الزواج أن أبحث عن عمل ألتحق به حتى أنفق على المنزل، وعندما رفضت، كان يوبخنى ويتعدى عليَّ بالضرب حتى عملت داداة فى حضانة".


اقرأ أيضا: الخلع× أسبوع: إيمان "جوزي وهو نايم بيهلوس بنادية".. بسمة "بيعاقب بنته بالسكينة"

عايزنى أشتغل فى البيوت

وتابعت حديثها "ولكن لم يكفِه هذا، حيث إن راتبي كان ٤٠٠ جنيه، وفوجئت به يطلب مني الخدمة فى المنازل، وفى يوم وليلة كنت أعمل خادمة فى أحد المنازل عن طريق سمسار الخدم الذى يعرفه زوجى، وأصبحت أتنقل من منزل لآخر، وتعرضت لانتهاكات جنسية ومحاولات اغتصاب، فرفضت أن أستكمل العمل؛ لأجد زوجى يجبرنى على الذهاب، حتى بعد أن أخبرته بما حدث لى قائلا: استحملى دى شغلانة فلوسها حلوة؛ لذلك قررت أن آخذ أطفالى لأبعدهم عن هذا الديوث، وذهبت إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع، وأنتظر أولى الجلسات".

موضوعات متعلقة