اعلان

هنا جمصة.. أرخص مصيف فى مصر لقضاء إجازة العيد

كتب : عمروعلي

عاوز تصيف ومش عارف تروح فين بسبب غلاء الأسعار، لا تقلق أهل مصر تقدم لك أرخص مصيف فى مصر لقضاء إجازة العيد مع أسرتك.

مصيف جمصة يقع في مدينة جمصة التابعة لمحافظة الدقهلية وتبعد عن مدينة المنصورة عاصمة المحافظة قرابة ال40 كيلو متر أي ما يعادل ساعة ونصف الساعة بالسيارة، يشتهر مصيف جمصة بمصيف الغلابة كونه يعد من أقدم المصايف في مصر، وكان يقبل عليه جمع الفنانين فى الزمن الجميل ولكن بعد أن خرج الساحل الشمالي وشرم الشيخ والكثير من المناطق التي يقبل عليها الأثرياء أصبح مصيف جمصة هو لمحدودي الدخل فقط .

ففى مدينة جمصة من الممكن أن تستأجر شقة بمبلغ 200 جنيه فقط فى اليوم الواحد، تمكث فيها أنت وأسرتك، فضلا عن أسعار الطعام التي لم يشعر أحدا بغلائها، شاطئ جمصة يكون مزدحم دائما وذلك لكثرة الإقبال عليه من قبل الأهالي خاصة في فترة الإجازات .

وكان الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية قال إن العمل لا يتوقف على مدار الساعة بمدينة جمصة استعدادا لاستقبال الزوار من كل مكان خلال عيد الأضحى المبارك .

وأعلن محافظ الدقهلية أنه تم تطوير ورفع مستوى الحمامات العمومية بطول الشاطئ والكورنيش وأن هناك فرق عمل لمتابعة مستوى النظافة أولا بأول، وتواجد فرق الإنقاذ البحري على الشاطئ فضلا عن جاهزية إسعاف المدينة لمواجهة أية ظروف طارئة .

وأضاف أنه تم التأكد من جاهزية الفنادق والشقق السكنية للإقامة والملاهي وألعاب الأطفال ووسائل الترفيه المتنوعة والأسواق، وأن العمل لن يتوقف خلال أيام العيد وطوال الإجازة الصيفية في الحدائق العامة بالمدينة للحفاظ على استمرار نظافتها على مدار اليوم.

وأشار شاروبيم إلى ضرورة استمرار بذل كل الجهود لتلبية مطالب المواطنين من أبناء المحافظة وغيرهم من المصطافين وتوفير كل سبل الراحة والترفيه وتحقيق طموحاتهم في قضاء عيد سعيد وإجازة ممتعة ومريحة، وأنه يتابع بنفسه أعمال التطوير الجارية في جمصة بشكل يومي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة