اعلان

محافظ القاهرة لشرطة المسطحات المائية: التزموا بالأعداد المسموح بها بالاتوبيس النهري

كتب : نهى نجم

تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، مستشفي المنيرة العام في إطار جولاته الميدانية للإطمئنان على استعدادات المنشئات العامة والخدمية لاستقبال العيد.

تفقد محافظ القاهرة، أقسام المستشفى المختلفة من المعامل والإستقبال والطوارئ ووحدة علاج الفشل الكلوي، واطمأن خلالها على استعداد المستشفي الكامل لإستقبال اأي حالة طوارئ وجود الأطباء بكافة التخصصات، مع توافر العلاج وكافة المستلزمات الضرورية من أشعة وتحاليل وخلافه.

‏واطمأن محافظ القاهرة، علي استعداد أقسام الطوارئ بها وعملها بكفاءة لاستقبال واستيعاب أية حالات طارئة خلال أجازة العيد ، وزار خلالها عدد من المرضي بالمستشفى وقدم لهم التهاني بمناسبة العيد ، ووجه بضرورة التزام طاقم الاطباء والتمريض بجدول النوبتجيات طوال ايام اجازة العيد.

اقرأ أيضا.. محافظ الجيزة للمواطنين: ادبحوا في المجازر الآلية

كما تفقد مرسى الأتوبيس النهري بحي بولاق، وأكد على شرطة المسطحات المائية بإلزام كل الوحدات النهرية بأنواعها المختلفة بالإلتزام بالأعداد المقررة وعدم السماح قطعيًا بأي زيادة في الأفراد، مع التأكد من مطابقة الوحدة للاشتراطات الأمن والمتانة وتوافر كل عوامل الأمان بها، وعدم تحميلها بأكثر من العدد المقرر.

كما تفقد المحافظ حديقة الحرية بحي غرب القاهرة ، ضمن جولاته على الحدائق للإطمئنان على استعدادها لاستقبال زوارها فى العيد، موجهًا بمتابعة صيانة كافة الألعاب الترفيهية بالحدائق والمتنزهات العامة والتأكد من توافر عوامل الامان بها رافق المحافظ في جولته اللواء ابراهيم عبد الهادي، اللواء رزق علي، رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام بالقاهرة، واللواء محمد سلطان رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط