اعلان

مستثمري سوهاج: هناك عمال يحتاجون العمل في أيام العيد لتحسين أحوالهم المادية

محمود الشندويلي، رئيس جمعية مستثمري سوهاج
كتب : مي طارق

قال محمود الشندويلي، رئيس جمعية مستثمري سوهاج، إن إجازة 4 مناطق صناعية سوف تستمر إلى يوم الأربعاء المقبل، وفقا لأيام إجازات عيد الأضحى المبارك، والتي قد تختلف من مصنع إلى آخر، وفقا لطبيعة وظروف العمل القائم داخل المصنع، موضحا إلى أن هناك مصانع لا يتم إعطائها إجازات متمثلة في مصانع الغاز الطبيعي والأكسجين لأنها تدخل ضمن المصانع المتعلقة بمصالح المواطنين لها، وذلك لأن تلك المصانع لها تعامل بشكل مباشر مع المستشفيات.

وأوضح الشندويلي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن هناك بعض المصانع تقترح على بعض العاملين الإجازة أول يوم وباقي أيام العيد يعملون مقابل تعويضهم مادياً عن يوم العمل في العيد بضعف أجر الأيام الأخرى .

اقرأ أيضًا.. "الذهب الملاذ الآمن".. والحرب التجارية بين الصين وأمريكا السبب

وأضاف رئيس جمعية مستثمري سوهاج، أنه يوجد العديد من العاملين الذين يحتاجون للعمل داخل المصانع في عيد الأضحى المبارك، نظراً إلى سوء أوضاعهم المادية، وذلك من أجل تحسين أحوالهم المعيشية، لافتا إلى أن إخواننا الأقباط يأخذون أول يوم العيد ويبدء عملهم اعتباراً من ثاني أيام العيد داخل المصانع.

وأكد على أن المستثمرين داخل سوهاج حريصين على توفير كافة أوجه الدعم والمساندة النفسية والاجتماعية للعاملين بالمصانع، مشيرًا إلى أن ذلك يعود بالنفع على العمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل