اعلان

النيابة تواصل التحقيق مع المتهم بذبح ابنتيه في الحوامدية

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم السبت، برئاسة المستشار أحمد رأفت وكيل النيابة، تحقيقاتها مع الأب المتهم بذبح ابنتيه وإلقاء جثتيهما بجوار ترعة الجيزاوية في الحوامدية.

وأقر المتهم، أمام ضباط المباحث، بارتكابه الجريمة، وذلك باستدراجهما بجوار ترعة الحوامدية، وقيامه بذبحهما، زاعماً اكتشافه علاقتهما الآثمة بأحد الشباب وسوء سلوكهما.

وأثبتت التحريات في جريمة عامل يقتل ابنتيه في الحوامدية، طعنهما بالسكين وألقى جثتيهما في الشارع، إلى أن الجثتين لفتاتين بالعقد الثاني من العمر مصابتين بجروح قطعية بالرقبة وطعنات متفرقة بجسديهما.

اقرأ أيضا.. "أهل مصر" تحقق في جريمة عامل يذبح ابنتيه بالحوامدية.. جار: أشعل النار بالشقة لقتلهما والانتحار.. وآخر: سمعتهم كويسة

كما أثبتت التحريات أن المتهم، "نصر. ع"، 60 سنة، فور الانتهاء من قتل ابنتيه اتصل بالنجدة، وقام بتسليم نفسه لدائرة القسم، في جريمة عامل يقتل ابنتيه في الحوامدية، طعنهما بالسكين وألقى جثتيهما في الشارع، واعترف بارتكابه الواقعة.

وعثرت قوات الأمن بالجيزة، صباح اليوم الجمعة، على جثتي شقيقتين مذبوحتين، بجوار ترعة في الحوامدية، وتبين أن والدهما وراء الجريمة.

بداية تفاصيل حادث عامل يقتل ابنتيه في الحوامدية، طعنهما بالسكين وألقى جثتيهما في الشارع، كانت بعثور الأهالي على جثتي شقيقتين مذبوحتين في المنطقة، وتم إخطار اللواء محمد الشريف، مدير أمن الجيزة، بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)