اعلان

طريقة عمل شوربة السى فود

طريقة عمل شوربة السي فود

بعد أكلات العيد المليئة باللحمة والأطعمة الدسمة أكسري اللحوم بوجبة من السي فود والأسماك المفيدة لك ولأسرتك، مع طريقة عمل شوربة السى فود والخطوات السهلة والبسيطة لإعطاء سفرتك طابع مميز ومتنوع، حيث أكملي وجبة السمك بشوربة السي فود المميزة السهلة الصنع لإعطاء وجبة متكاملة من الأسماك لفاصل مميز من أكلات العيد، فبالخطوات البسيطة والسهلة إليك طريقة عمل شوربة السى فود التي تتميز بطعمها المختلف الذي يحبها عشاق الأسماك والمفيدة لذكاء أطفالك.

طريقة عمل شوربة السى فود سهلة الصنع دون مجهود وأثناء أدائك لبقية أطباق سفرتك، حيث أن شوربة السي فود طبق من الأطباق الجانبية المميزة مع أكلات السمك المختلفة لسفرة أنيقة متكاملة من وجبات السمك المتنوعة.

طريقة عمل شوربة السى فود

مكونات شوربة السى فود 

ملح.

فلفل.

حبهان.

ورق لورا.

بصل.

جزر.

كرفس.

كرات.

1 ملعقة دقيق.

1 ملعقة زبد.

2 ملعقة كريمة لبانى.

فواكه البحر.

سمك جزل.

سلامون.

جمبرى.

كليمارى.

سبيط.

اقرأي أيضا: تعرفي على أسهل طريقة لعمل شوربة السي فود (فيديو)

طريقة عمل شوربة السى فود

1- يتم سلق البصل مع الجزر والكرفس والكرات على النار، ويتم اضافة الملح والفلفل والحبهان وورق اللورا، إلى أن تحصلي على درجة من النضج الجيد، ثم يتم تصفية الشوربة من كل تلك المكونات سابقة الذكر باستخدام مصفاة سلك، ونحتفظ بالشوربة فقط.

2- يتم تقطيع كل من فواكه البحر من سمك جزل، وجمبرى، وسلامون، وكليمارى، وسبيط، أو العبوة التي تكون مكونة من أنواع مختلفة من الأسماك، ويتم سلقها في الشوربة.

3- وفى وعاء آخر على النار يتم تقليب ملعقة دقيق في ملعقة من الزبد وفي لحظة الحصول على احمرار خفيف ونشتم رائحتها يتم إضافة لها الشوربة التي سلقنا فيها فواكه البحر، ونتركها حتى درجة الغليان ويصبح قوامها ثقيل بعض الشيء ونضيف لها ملعقتين كريمة لباني وآخر خطوة نضع فواكه البحر المسلوقة بها مرة أخرى لتصل لدرجة الغليان مرتين فقط ونطفئ النار عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي