اعلان

زيارات تفقدية لـ حجيج الجمعيات الأهلية للاطمئنان عليهم.. صور

قام أيمن عبد الموجود، رئيس بعثة حج التضامن الإجتماعي، اليوم الإثنين، بزيارات تفقدية لضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية بالفنادق بالأراضي المقدسة، وذلك فى إطار جولاته التفقدية للمتابعة للإطمئنان عليهم والتاكد من توافر الخدمات لهم.

وتبادل "عبد الموجود"، الحديث مع الحجيج للتأكد من جودة الخدمات المقدمة وعدم وجود أى مشاكل وانتظام عمليات التفويج إلى أرض الوطن أو للمدينة المنورة.

وصرح "رئيس بعثة حج التضامن الإجتماعي"، أن الغد الثلاثاء، ٢٠ أغسطس، سيشهد تفويج ١٣٣٨ حاجاً من مطاري المدينة وجدة إلى القاهرة حيث ستفوج المدينة ٨٢٤ حاجاً، إلى أرض الوطن بينما سيتم تفويج ٥١٤ حاجا من مكة المكرمة إلى أرض الوطن كما سيتم تفويج ٨٥٨ حاجا من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة.

ويتابع رئيس بعثة حج التضامن الإجتماعي، الحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والتأكد من تلقيها كافة الخدمات وأن حالات الغسيل الكلوى تغسل بانتظام.

وتستمر بعثة حج التضامن الإجتماعي، فى الإحتفال بحجيجها الذين أتم الله عليهم نعمته بالحج وشرفهم به، حيث أقامت البعثة عدد من الإحتفاليات لتوديع ضيوف الرحمن العائدين إلى أرض الوطن، فاقامت بعثات محافظات الجيزة والدقهلية وبورسعيد والغربية والفيوم احتفاليات شهدها روؤساء البعثات والمشرفين والحجيج ضيوف الرحمن وقد توّجت هذه الاحتفالات بعدد من التورتات التى حملت اسم وزارة التضامن الاجتماعي ولوجو المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابعة للوزارة داعين الله سبحانه وتعالى ان يتقبل الحج وان يمن عليهم بالمغفرة والرحمة.

اقرأ أيضا.. البعثة الطبية للحجاج: الأطباء والأفواج والصيادلة يتواصلون في جروب لتوفير الدواء (فيديو)

وعلى صعيد آخر، تستمر مديريات التضامن الاجتماعي فى استكمال منظومة الخدمات والرعاية المقدمة لحجيج الجمعيات الأهلية، حيث صرحت ميرفت فهمى وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالسويس أنه تم استقبال حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظة السويس الذين عادوا إلى أرض الوطن بسلامة الله الأحد الماضي، حيث كان فى استقبالهم بمطار القاهرة وفد من المديرية برئاسة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والتى قدمت للضيوف الرحمن التهنئة متمنية لهم حجا مبرورا وذنبا مغفورا وقد تم توفير حافلات مكيفة لنقل الحجيج من المطار إلى السويس كما قام مشرفى الحج بالمديرية بمساعدة الحجيج فى إنهاء الاجراءات الخاصة بهم.

وأضافت "فهمي"، أن عدد حجاج الجمعيات الأهلية بالسويس لهذا العام بلغ ٨٦ حاجاً وحاجة، وأنه تم تقديم كافة الخدمات والتسهيلات اللازمة لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً