اعلان
اعلان

أسطورة ليفربول: ساديو ماني يتفوق على صلاح.. لا يسجل الأهداف من ركلات الترجيح

أشاد جيمي ريدناب أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، بالنجم السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق الأول، بعد الأداء الكبير الذي قدمه مع الريدز، في بداية الموسم الجاري، مؤكدًا أنه يتفوق على النجم المصري محمد صلاح.

وقال ريدناب في تصريحات صحفية:""ماني يقوم بعمل رائع ليصبح أهم لاعب في ليفربول، قبل صلاح. يقوم بسحر في الملعب وقادر على هزيمة أي فريق. أظهر ذلك أمام ساوثامبتون، سجل هدفا رائعا وقام بتمريرة حاسمة إلى روبرتو فيرمينو. الإحصاءات تظهر تأثيره".

وتابع:"لم يسجل أحد أهدافا في الدوري الممتاز أكثر منه في 2019. رفع رصيده إلى 15 يوم السبت، ولم يحرز أي هدف منها من ركلة جزاء. في آخر 30 مباراة لليفربول سجل ماني 20 هدفا، مقابل 12 لصلاح و8 لفيرمينو".

اقرأ أيضًا:أبطال اليد.. كل ما تريد معرفته عن منتخب الناشئين بعد فوزه بالمونديال

يورجن كلوب: الحمد لله على نعمة محمد صلاح

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ لفريق ليفربول الإنجليزي، بالثلاثي النجم المصري محمد صلاح، والنجم السنغالي ساديو ماني، واللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمنيو، مهاجمي الريدز.

وقال كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لـ النادي:"أحمد الله على أن ليفربول يمتلك هذا الثلاثى الرائع الذى لديه القدرة على صناعة الفارق مع الفريق.. نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، لكن لم أمتلك لاعبين من الطراز العالمي مثل محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو من قبل، أنهم رائعون حقاً".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً