ممرضة تحمل من عشيقها عن طريق "الفيس بوك".. رشا فى دعوى إثبات نسب: "أهله رفضوا جوازنا واتخلى عني"

شيماء الهوارى

10:12 ص

الثلاثاء 20/أغسطس/2019

ممرضة تحمل من عشيقها عن طريق الفيس بوك.. رشا فى دعوى إثبات نسب: أهله رفضوا جوازنا واتخلى عني
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

"اتعرفت عليه عن طريق الفيس بوك وحب ٦ سنين لحد ما قابلته وفى مرة حصلت بيننا علاقة فى شقة صاحبة وحملت ولما قولتله أتهرب منى وقالى نزلى الطفل وبلاش تفضحى نفسك أكتر من كدا".. جاءت هذه الكلمات على لسان رشا وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى دعوى إثبات نسب لصغيرها الذى لم يتعد عمره اليومين، والذى نتج عن علاقة غير شرعية مع عشيقها الذى أعطت له أعز ما تملك.

اقرأ ايضا : منال تطلب الخلع: "جوزي منتحل صفة طبيبة نفسية وبيصطاد البنات من النت"

حب عبر الفيسبوك

وباقتراب "أهل مصر" منها قالت رشا فى مستهل حديثها: أعمل ممرضة فى أحد المستشفيات الخاصة؛ وتعرفت على شاب عن طريق الفيس بوك ونشأت بيننا علاقة عاطفية استمرت ٦ سنوات وأخبرنى أن أهله يرفضون الزواج لأنى أعمل ممرضة وهو خريج جامعة ولكن أكد لى أنه لن يتزوج غيري مهما حدث؛ وحدثت بيننا عدة مقابلات فى أماكن عامة؛ وذات مرة أخبرنى أنه يشعر بالخوف أن يرانا أحد من أهله وأنا معه؛ واقترح علي أن نتقابل فى شقة صديق له ووعدنى أنه سوف يحافظ علي، ولن يحدث بيننا سوى بعض الملامسات الخارجية.

علاقة كاملة

وتابعت حديثها: تطور الأمر من الملامسات إلى علاقة كاملة؛ ولم أستوعب ما حدث إلا بعد أن رأيت بقع الدماء على الفراش وأيقنت أنى فقدت عذريتى؛ وانهرت فى البكاء ولكن وعدنى أنه سوف يتزوجنى في أقرب وقت وأخبرته أن ما حدث لن يتكرر إلا بعد أن يتزوجنى؛ ووافق ولكن شاء القدر أن أحمل من هذه المرة وأخبرته ولكنه طلب منى إجهاض الجنين ولكنى شعرت بالخوف؛ وعندما رفضت بدأ يتهرب منى؛ وشعرت بالخوف أن أخبر أهلى لذلك تحججت بنقلي إلى مستشفى بعيدة والسكن مع بنات هناك ووافقت والدتى لأن والدى متوفى وبقيت هناك حتى وضعت طفلي.

رفع دعوى إثبات نسب

وأكملت قائلة: عندما وضعت طفلي سارعت بالذهاب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى إثبات نسب لطفلى بعد أن عرفت عنوانه؛ وأمرت المحكمة بإجراء تحليل DNA ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.


الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة