اعلان

هيفاء وهبي عن اعتزال اليسا الغناء : بلا مافيا بلا بطيخ

هيفاء وهبى وإليسا
هيفاء وهبى وإليسا

حالة من الحزن عاشتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعد قرار اعتزال اليسا الغناء، وكشفت السبب الرئيسي حول هذا القرار وقالت: " قد إيه صعب لما سألتها ليه يا إليسا ؟ جاوبتني: لاني قرفت، يا عيبشوم على كل شخص أذاها ان كان بشغل ولا برأي ولا شتيمة ولا بحرب نجسة، تلبس 100 فستان حلوين واذا خانها مرة الذوق أو الحظ بفستان يتهجموا متل الدياب عليها".

اقرأ أيضًا.. أسباب اعتزال اليسا الغناء.. المرض يعود مجددًا

حقيقة اعتزال اليسا الغناء

وتابعت هيفاء وهبي: "اذا شي مرة مش سامعة حالها منيح عالمسرح صار هالصوت الحساس نشاز، اذا الأغنية مش احلا من الي قبلها بتنكروا كل روائعها اللي حبوها كل العالم، وإذا اعتذرت تتصور مع حد بتنسوا المليون صورة اللى قبل".

اسباب اعتزال اليسا الغناء

وأضافت: " كل هيدا وما حدا بيكون عارف أصلا الفنان شو عمبيعاني بحياته وشغله وبصحته واخر شي قال انا بسألها ليه؟ اصلا هيدا حال كتير من المشاهير الي عمبيعانوا من ناس بلا ضمير ان كان من الشركات او صراصير السوشيال ميديا".

اليسا هترجع

واختتم هيفاء وهبي حديثها وقالت: "اليسا هترجع كرمال محبينها ومنى أنا بقللها ما تقدمي على طبق من دهب اللى البعض بيتمناه بلا مافيا بلا بطيخ".

اعتزال إليسا للغناء

وكانت النجمة اللبنانية إليسا اعلنت، اعتزالها الفن نهائيا بعد ألبومها الجديد التي تحضر له، وأشارت إلى أنها اتخذت هذا القرار عن اقتناع تام، موضحة أنها لا تستطيع العمل في مجال "مشابه للمافيا"، على حسب وصفها.

وكتبت إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: "أنا أحضر لهذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة، والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي، إنني أعلن ذلك بقلب شديد ولكنني على قناعة كبيرة، لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، لا يمكنني أن أكون منتجًا بعد الآن".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً