اعلان

زحام شديد في اليوم الأول لفتح تنسيق رغبات الطلاب الجدد بألسن عين شمس (صور)

تنسيق رغبات الطلاب الجدد بألسن عين شمس

فتحت كلية الألسن بجامعة عين شمس بابها اليوم، لإستقبال الطلاب الجدد الملتحقين بالكلية للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠، وذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سلوى رشاد القائم بأعمال عميد الكلية، وتستمر لمدة أسبوع.

اقرأ أيضًا.. عميد ألسن عين شمس يعلن شروط التشعيب الداخلي للعام الدراسي 2019-2020

تنسيق رغبات الطلاب الجدد بألسن عين شمس

وأكدت الدكتورة سلوى رشاد أنها تتابع عن كثب كافة الاجراءات والتدابير التي اتخذتها الكلية لأستقبال الدفعة الجديدة من الطلاب، وسط تواجد مكثف لرجال الأمن الإداري وأفراد الدفاع المدني بالتعاون مع إتحاد الطلاب لتنسيق عملية دخول الطلاب وتوجيههم الي الأماكن المخصصة لتسليم الملفات والحصول علي ورقة الرغبات و ملئها وفق رغباتهم ودرجاتهم.

خطوات التقدم لتنسيق رغبات الطلاب الجدد بألسن عين شمس

وأشارت إلى خطوات التقديم، حيث أنه يجب علي الطلاب استلام ورقه الرغبات من الكليه، واستكمال البيانات المطلوبه فى الورقه بمساعده اتحاد الطلاب، ثم تسليم الورقه لمكتب شئون الطلاب مع صورة من بطاقة الترشيح، صوره من شهاده الثانوية العامه، صوره من شهاده الميلاد.

وشددت علي أنه في حالة تقديم الطالب لأكثر من ورقة رغبات سيتم اعتبارها لاغيه، علي أن يتم إعلان نتائج التنسيق الداخلي للأقسام خلال ٢٠ يوم من تاريخة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال