اعلان

محافظ الجيزة يتفقد مدينة الطلبة بالعجوزة لمتابعة استعدادات العام الدراسي الجديد

كتب : نهى نجم

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مدينة الطلبة والطالبات بحي العجوزة وذلك لمتابعة إستعدادات إستقبال المدينة للعام الدراسي والإطمئنان على سير العمل والتجهيزات الخاصة بصيانة المباني والأثاثات والدهانات على أرض الواقع، ويأتي ذلك في إطار إستعدادات العام الدراسي الجديد.

اقرأ أيضًا.. مسلة وطلاء العقارات.. ننشر مخطط تطوير ميدان التحرير بمحافظة القاهرة

استعدادات محافظة الجيزة لاستقبال العام الدراسي الجديد

وقال محافظ الجيزة إن المدينة تستعد هذا العام لإستقبال حوالي 3 آلاف طالب وطالبة من طلاب الجامعات، خاصة وأن أعمال صيانة المباني والأثاثات والدهانات ورفع كفاءة النظافة تسير بشكل جيد وذلك لسرعة الإنتهاء من هذه الأعمال قبل بدء العام الدراسى الجديد.

وأضاف محافظ الجيزة، أن توفير سبل الراحة للطلبة والطالبات المغتربين هو الهدف المرجو وذلك لتعويض الجو الأسري المفتقد لإغترابهم وكذلك تهيئة المناخ المناسب لهم لتحقيق التفوق العلمى وذلك من خلال الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للطلاب والإرتقاء بمستوى العاملين بالمدينة ورفع كفاءة المبانى والاثاث بالإضافة إلى تطبيق نظم الادارة الحديثة والتى تعتمد على التكنولوجيا الحديثة.

كما قام محافظ الجيزة، بتفقد منشآت المدينة من غرف الطلبة والمطبخ والمخبز ودورات المياه والمطعم المخصص لتناول الوجبات المختلفة والملاعب الرياضية موجهاً خلالها المسؤلين عن المدينة بسرعة الإنتهاء من أعمال صيانة المبانى والأثاث وأعمال الدهانات ورفع كفاءة دورات المياه وأعمال التشجير ورفع كفاءة النظافة ومواصلة العمل على مدار الـــ24 ساعة.

كما وجة محافظ الجيزة، بمعاينة الإدارة الهندسية بحي العجوزة ولجنة المنشأت لأحد المباني المغلقة وإستغلاله بالشكل الأمثل، مشددًا عدم تسكين أي مبنى إلا بعد التأكد من حالتة الإنشائية الجيدة وذلك حرصًا على أرواح الطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب