مصادر: حراسة لـ"مصطفى" وأسرته بعد محاولة إجباره على التنازل في واقعة "محل الحلاقة"

هويدا القاضي

03:22 م

الأربعاء 21/أغسطس/2019

مصادر: حراسة لـمصطفى وأسرته بعد محاولة إجباره على التنازل في واقعة محل الحلاقة
حجم الخط A- A+

أكدت مصادر مطلعة بمديرية أمن الشرقية القبض على الـ6 أشخاص أصحاب واقعة التعدي على معاق ذهنيا بقرية مشتول السوق وجاري استجوابهم، كما تم غلق محل الحلاقة محل الواقعة لتبين مخالفته للإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا.. التفاصيل الكاملة لتعذيب معاق ذهنيا داخل صالون حلاقة بالشرقية.. الداخلية تلقي القبض على 6 متهمين.. والمعتدي: "دا حبيبي وأنا اللي مربيه" (فيديو)

وتابعت المصادر أن المجني عليه ووالدته وشقيقه متواجدون بقسم الشرطة لاستكمال استجوابهم بمحضر رسمي إلحاقا بالمحضر الذي حرره شقيق المجني عليه صباح اليوم، كما توجد حراسة أمنية مشددة على المجني عليه وأسرته حماية له من أسر الأشخاص المعتدين بعد محاولة التأثير على المجني عليه لطلب التنازل والصلح بعد أن حاول بعض من أسر المتهمين وأقاربهم استدراجه صباح اليوم بعيدا عن منزله مستغلين طيبته لإقناعه بالتنازل والتصالح ومع عدم استجابته مزقوا له ثيابه خلال الشد والجذب معه.

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد وجه مساعده للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بفحص مقطع فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل " فيس بوك " يظهر اعتداء مجموعة من الأشخاص على معاق ذهنيا داخل محل حلاقة بالشرقية، وظهر بالفيديو 6 شباب وهم يتناوبون بالضرب على معاق ذهنيا، وتم تحديد محل إقامتهم بكفر إبراش بنطاق بمركز مشتول محافظة الشرقية، وجاري القبض عليهم.

وكان مقطع فيديو انتشر بسرعة كبيرة على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك " لمجموعة من الأشخاص يتناوبون بالضرب المبرح على شخص به إعاقة ذهنية ولم تشفع توسلاته لهم بتركه بعد أن أبرحوه ضربا في كل أنحاء جسده مستخدمين قطعة خشبية ضخمة.

موضوعات متعلقة