طفلة تحمل سفاحا من "ابني الخال والعم".. والنيابة تحبس أحدهم وتدع الآخر بدور رعاية في سوهاج

سوهاج _ أيمن الجرادي

06:23 م

الأربعاء 21/أغسطس/2019

طفلة تحمل سفاحا من ابني الخال والعم.. والنيابة تحبس أحدهم وتدع الآخر بدور رعاية في سوهاج
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

باتت تلك الأيام تخيف الأشخاص من أقرب الناس إليهم، فقد تعيش مع أحد الأقارب أو الأصدقاء وتطمئن له وتأمنه على أعز ما تملك ولكن خلف ستارته يظهر وجهه الحقيقي كذئب مفترس ينهش فيك من كافة الأجزاء، لا يرحم صغير ولا كبير.

تعدا شاب في العقد الثاني من العمر وطفل يبلغ 15 سنة جسديا على طفلة من أقربائهم وحملت منهم سفاحا، بدائرة قسم جرجا، وبدأت الواقعة عندما تلقى اللواء الدكتور حسن محمود مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد عبدالحميد أبوموسى مدير مباحث سوهاج؛ يفيد بلاغا من العقيد دكتور محمد الكسار، مأمور قسم شرطة جرجا ببلاغ من طفلة تدعى « ن . م. ر »15 عام، مقيمه شارع المشتل دائرة قسم جرجا بتعدي كلا من «س ا. ا. م» 19 سنة عامل ومقيم بالمشتل، ابن خال الطفلة، و«ج ا ج» 14 عام، طالب إعدادي ابن عم الطفلة، وقيامهما بالتعدي الجنسي عليها وحملها سفاحا.


انتقل على الفور العقيد أحمد شوقى زيدان، رئيس بحث فرع الجنوب، والرائد مصطفى فرغل رئيس مباحث قسم شرطة جرجا والنقباء محمود ذكي وأحمد طه، وتوصلت التحريات إلى حمل الطفلة سابقة الذكر في الشهر الرابع من المذكورين حسب تقرير المستشفى.


مصرع هاني شاكر أثناء مقاومته لعاطل حاول سرقته.. ننشر الصور الأولى لسائق أوبر قتيل مصر الجديدة

وأكد رئيس مباحث القسم أنه تم ضبط المتهمين واعترفوا بالواقعة وتحرر المحضر رقم 1638 إداري قسم جرجا وبعرض المتهمين على النيابة أمرت بحبس الأول 4 أيام وإيداع الثاني دور رعاية تابعة للتضامن الاجتماعي.

موضوعات متعلقة