"جزء سفلي لسيدة بدون ملابس".. تفاصيل قصة العثور على أشلاء جثة ترعة المريوطية بالجيزة

مصطفى محمد

07:29 م

الأربعاء 21/أغسطس/2019

جزء سفلي لسيدة بدون ملابس.. تفاصيل قصة العثور على أشلاء جثة ترعة المريوطية بالجيزة
حجم الخط A- A+

جريمة شنيعة ارتدى فيها عامل عباءة إبليس وأقدم على قتل زوجتة بالقاهرة وقطع جثتها وألقاها بعدة مناطق بالجيزة قبل أن يتسبب القدر في ضبطه بعد تعرضه لحادث مروري أسفر عن احتراق سيارته وإصابته بمحافظة الفيوم أثناء هروبه للاختباء عند أقاربه بمحافظة بنى سويف .

كيس بلاستيك به أشلاء أدمية:
بداية الواقعة كانت ببلاغ تلقاه قسم شرطة الهرم من الأهالي بوجود أشلاء آدمية لسيدة طافية داخل كيس بلاستيك بترعة المريوطية وعلى الفور تحركت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبيّن أنّ الجزء المعثور عليه لسيدة والأشلاء عبارة عن جزء سفلي لسيدة دون ملابس، وتم إخطار النيابة العامة التي انتقلت وناظرت الأشلاء الآدمية، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها وبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة .

اقرأ أيضاً.. مصادر: حراسة لـ"مصطفى" وأسرته بعد محاولة إجباره على التنازل في واقعة "محل الحلاقة"

فحص بلاغ التغيب
وفور العثور على الأشلاء فحصت أجهزة وزارة الداخلية بلاغات التغيب للوصول إلى ملابسات الواقعة وبإخطار مديرية أمن القاهرة تبين ورود بلاغ لقسم شرطة مصر القديمة من سيدتين بغياب أختهما غير الشقيقة "ن. ر، 23 سنة، مُقيمة في دائرة مركز أبوالنمرس، ومتزوجة بـ"ش. ج، 39 سنة، سائق، ولديهما طفلتين ولها نفس مواصفات تلك الأشلاء وعلى الفور تم مناقشة المبلغتين وأقرتا أن شقيقتهما قبل اختفائها كانت على خلافات دائمة مع زوجها الذي أحضر طفلتيهما وتركهما لديهما وبعدها اختفى .

بقعة دماء أدت لضبط المتهم
وفي هذه الأثناء ورد بلاغ بوجود سيارة محترقة وإصابة قائدها بحروق بطريق أسيوط الصحراوى بنطاق دائرة قسم شرطة الفيوم وبانتقال أجهزة الأمن تبين وجود سيارة محترقة بعض أجزائها مع وجود بقعة دماء على الكرسي فتحفظت أجهزة الأمن على السيارة بمركز الفيوم وتم نقل قائدها إلى المستشفى لتلقي العلاج ومناقشته عن سبب وجود تلك الدماء حتى تم إخطار أجهزة الأمن بالفيوم بأن المصاب مشتبه فيه بقتل زوجته حيث كان في طريقه للاختباء ببني سويف وانتقل رجال مباحث قسم شرطة الهرم لمناقشة المتهم.

اعترافات صادمة للمتهم
اعترف المتهم بارتكاب الواقعة وقال إنه تزوج من المجني عليها من 5 سنوات ولديه منها طفلتين وتابع: "وكنا نقيم في شقة في دار السلام بمحافظة القاهرة ثم أقمنا في شقة مستأجرة بمنطقة أبو النمرس وفي الفترة الأخيرة علمت بأنها على علاقة عاطفية بشاب وكانت تتحدث معه في التليفون فخططت للتخلص منها وأحضرت سكين وانهلت عليها بالطعنات ثم قمت بتقسيمها لنصفين وألقيت بالجزء الأسفل بترعة المريوطية في أول أيام العيد وبعت عفش الشقة وأخذت سيارتي متوجها لمحافظة بني سويف إلا أن السيارة احترقت في الطريق" .

موضوعات متعلقة