ضحية فيديو التعذيب في الشرقية يُبريء المتهمين: "كانوا بيهزروا معايا وشكرا للحكومة" (فيديو)

أحمد أبو الأطرش

11:51 م

الأربعاء 21/أغسطس/2019

ضحية فيديو التعذيب في الشرقية يُبريء المتهمين: كانوا بيهزروا معايا وشكرا للحكومة (فيديو)
حجم الخط A- A+

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، فيديو يظهر فيه الشاب المعتدى عليه من قبل 6 أشخاص داخل محل حلاقة بقرية كفر إبراش، أمام أحد رجال المباحث، مبرأ موقف المتهمين بالاعتداء عليه: " أنا مش معاق زهنيًا ومحدش عذبني.. كانوا بيهزروا معايا".

ونفى الشاب خلال الفيديو، ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من قيام 6 أشخاص بالتعدي عليه بغرض التعذيب والسخرية منه، كما وجه رسالة شكر للأجهزة الأمنية ورجال المباحث، على رأسهم محمد حجازي مأمور قسم شرطة مشتول، لاهتمامها بما حدث له: "محدش مزعلني.. شكرا للحكومة عشان وقفت جنبنا وجابت حقنا.. تشكروا على الواجب". 






اقرأ أيضاً.. مزق شرايين يديه وقدميه.. التفاصيل الكاملة لمأساة طبيب حاول الانتحار بمشرط طبي بسبب والدته وأخيه

وكانت النيابة العامة بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، أجرت تحقيقا في واقعة اعتداء صاحب صالون حلاقة و5 متهمين آخرين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة واستغرق نحو 3 ساعات تقريبا واستمعت لأقوال جميع المتهمين والمجني عليه والذين أشاروا إلى أن ما حدث لا يخرج عن كونه مجرد مزاح عادي بينهم فيما جاءت أقوال الشاب في صالح الجناة.


وأكد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية أن الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بواقعة اعتداء عدد من الشباب على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل صالون حلاقة بقرية كفر إبراش التابعة لمركز مشتول السوق.

وأضاف أنه تم فحص الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ويظهر فيه اعتداء عدد من الشباب على الشاب، وتم تحديد هوية صاحب الصالون ومكانه وضبطه، ويدعى "شريف. ص" مقيم بكفر إبراش، و5 آخرين.


ويظهر الفيديو اعتداء مجموعة من الشباب على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوجيه عدد من الصفعات على وجهه وصدره وترهيبه والسخرية منه، وإثارة الذعر في نفسه مستغلين ضعفه وقلة حيلته.



موضوعات متعلقة