اعلان

زوج يجهض 4 نساء.. سمر تطلب الخلع: جوزي بيقول لي أخونك آه أتزوج عليكي لا

دعوى خلع

"بقيت باحس بالخوف على بناتى من كتر اللى بيعمله مع الستات ويضحك عليهم، لدرجة أنه ٤ ستات حملوا منه وأجهضهم. ولما قلت له: اتزوج عليا أحسن ما تخوننى، يقول لى: لا أنا أخونك بس. لكن زواج لا".

جاءت هذه الكلمات على لسان سمر وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٧ سنوات من الزواج، مبررة باستحالة العشرة معه، مؤكدة أنه ليس شخصا طبيعيا، وأنه حتما مريض نفسي.

اقرأ ايضا..الداخلية تعلن تفاصيل جديدة في واقعة التعدي على شاب معاق ذهنيا بالشرقية

زواج ٧ سنوات

قالت الزوجة فى مستهل حديثها "لم أكن أعلم قبل الزواج أنه يعشق الحرام وارتكاب الكبائر، حيث كان زواجا تقليديا تم عن طريق الأهل، ورحب به أهلى؛ لأنه ميسور الحال ومن أصل طيب وعائلة كبيرة، ولكن كانت هذه مظاهر فقط، بل إن الجوهر الداخلى له سيئ، حيث اكتشفت بعد الزواج أنه يقوم بخيانتى وإقامة علاقات نسائية، ولكنه كان ينكر ذلك فى البداية، ويحاول إقناعى أنها تخيلات وشكوك بداخلى، حتى أنجبت منه طفلتين وبدأت أرى بعينى الرسائل الخاصة بينه وبين النساء والفتيات اللاتي يخدعهن تحت مسمى الحب لممارسة العلاقة معهم، واكتشفت أنه جعل أربع نساء يجهضن الحمل الذى نتج عن علاقة خاطئة بينهما مقابل مبالغ مالية.

أتزوج لا أخونك آه

وتابعت سمر لـ"أهل مصر": "شعرت بالخوف على بناتى؛ حتى لا يرد فيهما ما يفعله والدهما، وقمت بتحذيره ولكن بلا فائدة، حتى عرضت عليه أن يتزوج عليَّ امراة أخرى أو اثنتين ويكف عن الخيانة والعلاقات النسائية، ولكنه رفض قائلا لى: أتزوج عليكِ لا.. أخونك آه. مما جعلنى آخذ القرار، وأطلب الطلاق الذى رفضه بشدة، معلنا عدم التخلى عنى. وعندما صممت صفعنى على وجهى، وتركت له المنزل وذهبت إلى منزل أسرتي وأخبرتهم بكل شيء ليساعدونى فى الذهاب إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً