اعلان

كهربا.. 3 تحديات تواجه "الفولت" مع أفيس البرتغالي بعد الحصول على البطاقة الدولية

النجم محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب نادي أفيس البرتغالي

أعلن النجم محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب نادي أفيس البرتغالي، عن استخراج الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بطاقة دولية مؤقتة، حت يتمكن من خوض المباريات مع فريقه بشكل طبيعي، إلى حين حل مشكلته مع نادي الزمالك.

كهربا

وكان كهربا قد هرب من الزمالك، مستغًلا ثغرة في عقده، تمكن من خلالها اللعب لنادي أفيس، فيما لجأ مرتضى منصور إلى اتحاد الكرة والفيفا لإيقاف اللاعب.

اقرأ أيضًا:3 لاعبين ينتظر جمهور الأهلي ظهورهم غدا أمام اطلع بره (تقرير)

وكشف اللاعب أنه سيخوض أول مبارياته مع فريقه الجديد، غدًا الجمعة، ضمن مباريات الدوري البرتغالي، وأمام كهربا عدة تحديات يجب أن يتخطاها.

الانطباع الأول

أول تحدي سيواجه كهربا، سيتمثل في إثبات نفسه أمام جمهور ناديه الجديد، حيث لم يخوض سوى بعض اللقاءات الودية التي لم ترقى بعد للحكم عليه، وبالرغم من تسجيله هدف إلا أن الإنطباع الأول سيكون له تأثير مغاير على الجمهور.

العودة لـ التوهج

لم يخوض كهربا أي مباريات رسمية منذ 4 أشهر، عندما توقف الدوري بمصر بسبب كأس الأمم الإفريقية 2019، وسيكون أمام اللاعب تحدي كبير، للعودة مرة أخى للتوهج والتألق، خاصة أنه يريد إثبات نفسه أمام المدرب الجديد للمنتخب بعد استبعاده من قبل المقال خافير أجيري.

تسجيل الأهداف

بالرغم من لعب كهربا على الرواق الأيمن، إلا أن اللاعب يميل أكثر إلى خط الهجوم، وكأنه يلعب مهاجم وهمي، الأمر الذي يتيح له تسجيل الأهداف وهز شباك الخصم، وفي حالة نجاحه في ذلك سيكسب ود الجمهور كما أنه لن يخذل مدربه الذي اعتمد عليه.

كهربا

"أخوك مركز أوي".. محمود كهربا يرد على رسائل إبراهيم سعيد

أكد محمود عبد المنعم كهربا المحترف في صفوف فريق ألفيس البرتغالي، أنه يكن كل التقدير والاحترام لجمهور الزمالك، مؤكدًأ أنه لن ولم يجر جمهور الزمالك كطرف في أي نزاع.

ورد "كهربا" على رسائل اللاعب السابق إبراهيم سعيد، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "انت اخويا وربنا يعلم وجمهور الزمالك المحترم عمره ما هيكون طرف انا عمري مادخلت الجمهور طرف في مشاكلي مع اشخاص بالعكس تماما.. انا بقدر جمهور الزمالك الأصيل وليس الأشخاص المندسين ذوي الأغراض فهم ليس من هذا الجمهور والطرف فالمشكلة عارف نفسه متقلقش أخوك مركز أوي".

كهربا

وكان لاعب الزمالك السابق إبراهيم سعيد، قد كتب في وقت سابق في تغريدة: "انت عارف اني بحبك وقف بقي كلام وركز ربنا يوفقك في اللي جاي"، مضيفًا: "متزعلش الناس منك جماهير الزمالك مش طرف في مشكلتك وهما بيحبوك علي فكره متخسرهمش ربنا يوفقك في اللي جاي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً