طليق غنوة اخت أنغام يكشف لـ"أهل مصر" كواليس تسليم نجله لحضانة جدته وسط بكاء الطفل: "ربنا ينتقم" (فيديو)

دينا دهب

01:34 م

الخميس 22/أغسطس/2019

طليق غنوة اخت أنغام يكشف لـأهل مصر كواليس تسليم نجله لحضانة جدته وسط بكاء الطفل: ربنا ينتقم (فيديو)
حجم الخط A- A+

فوجئ الملحن أمير عبد الباقي أثناء تواجده في منزله أمس الأربعاء 21 أغسطس، برفقة ابنه ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة أخت أنغام، أن قوات الشرطة تطرق عليه الباب بقوة برفقة والدة طليقته الراحلة كي يتم تنفيذ حكم محكمة الأسرة بتسليم حضانة ياسين إلى جدته لوالدته.

اقرأ أيضًا.. انفراد.. تسليم ياسين ابن غنوة أخت أنغام لحضانة جدته.. الطفل يبكي والأب أفوض أمري لله (فيديو)

أمير عبد الباقي يروي كواليس تسليم حضانة ابنه لوالدة غنوة


وخص أمير عبد الباقي "أهل مصر" بالفيديو الكامل لحظة تسليم ياسين لجدته بتواجد الشرطة، بعد أن نشر جزء صغير منها عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وقال أمير: "ابني يرفض العودة لجدته ولكن بحكم القانون هي من حقها الحضانة، وأتت كي تأخذه بحملة وكان الوضع مفزع".

اقرأ أيضًا.. موقف أنغام بعد تسليم ياسين ابن غنوة اختها إلى حضانة جدته (خاص)

اقرأ أيضًا.. خاص- بكاء الطفل بطل مسلسل زي الشمس أثناء تسليمه لحضانة جدته بعد وفاة والدته (فيديو)

وتابع والد ياسين: "بدأت الشرطة بطرق الباب بشدة وكأنهم يطرقونه على تاجر مخدرات، وأصبح الحكم بأن آرى ياسين الرؤية الأسبوعية، وتوجد استضافة يوم أو يومين"، مشيرًا إلى أن ياسين ابن غنوة أخت أنغام استيقظ مفزوع من طرق الباب، وظل يبكي.

وأختتم أمير عبد الباقي حديثه وقال: "خرج ياسين من غرفة نومه وهو يبكي وقال لجدته اتركيني أن سعيد هنا، ولكن الله ينتقم قريبًا بقلبي ممزق على أبني".



يشار إلى أن الملحن أمير عبد الباقي والد ياسين وطليق غنوة كان قد صرح لـ "أهل مصر": عن موقف أنغام عن ما حدث وقال: "أنغام متعاونة لمصلحة الطفل وأنا رفضت أن أتحدث معها بعد أن اخذوا أبني مني لكي يكون في حضانة جدته، وذلك لأنها ليست طرف في الموضوع"، مشيرًا إلى أن الموسيقار محمد علي سليمان والد الراحلة غنوة سلبي.

موضوعات متعلقة