أحمد فى دعوى زنا: خانتنى وحملت من واحد تاني في الشات وعايزانى أسامحها

شيماء الهوارى

03:55 م

الخميس 22/أغسطس/2019

أحمد فى دعوى زنا: خانتنى وحملت من واحد تاني في الشات وعايزانى أسامحها
حجم الخط A- A+

أقام أحمد دعوى زنا أمام محكمة الأسرة بعد ٤ سنوات من الزواج، مبررا ذلك بكلماته "آمنتها على بيتى وعرضى، وسافرت أشتغل عشان أخليها تعيش فى مستوى عالى، طعنتى فى ضهرى، وعملت علاقة مع راجل، اتكلمت معه فى غرف الدردشة، وأجهضت، وبتتطلب منى أسامحها. مسكت نفسي عشان ما اقتلهاش لحد ما جيت المحكمة". وباقتراب "أهل مصر" من الزوج.

زواج ٤ سنوات
قال أحمد "كنت أشعر بالسعادة الغامرة عندما تقدمت لخطبتها، على الرغم من أعتراض أهلى عليها؛ لأن طلباتها كثيرة، ولكن أتممت الزواج وعشت معها فى شقة منعزلة عن منزل أهلى؛ بناء على طلبها؛ حتى تشعر بالراحة والخصوصية، وكنت أحقق لها كل ما تطلب بسبب حبي لها، حتى أصبحت متطلباتها فى زيادة، من خروجات وملابس ومصيف؛ مما جعلنى أقبل فرصة العمل بالخارج حتى أستطيع أن أجعلها تعيش فى مستوى عالٍ، ووافقت هى وكنت على ثقة بأخلاقها، ولكن لم أتخيل أنها تستلم للشيطان وتقوم بخيانتى".

غرف الدردشة
وتابع حديثه "سافرت لمدة عام، وعند عودتى، وجدتها تشعر بالقلق ومختلفة، وكأن بها شيئا، وعندما أقوم بسؤالها تنكر وجود شيء؛ مما جعلنى أشك فى تصرفاتها؛ لأنها منذ جئت من السفر وهى تتهرب منى ومن نظراتى، وانتظرت حتى نامت، وقمت بتفحص هاتفها والأكاونتات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعى دون أن تشعر، ووجدت حوارا بينها وبين صديقة مقربة لها وتقص عليها معرفتها بشخص عن طريق غرف الدردشة، حتى ضعفت فى يوم، وقامت بمقابلته، ولكنه استغل ضعفها، وأقام علاقة معها".


اقرأ أيضا..."جزء سفلي لسيدة بدون ملابس".. تفاصيل قصة العثور على أشلاء جثة ترعة المريوطية بالجيزة

خانتنى وعايزنى أسامحها
وأكمل قائلا "وأصابتنى الصدمة عندما أكملت الحوار، ووجدتها تخبرها أنها حملت من هذه المرة، وطلبت منه أن تذهب معه لإجهاض الجنين، وأنها تشعر بالذنب نحوى". قمت بإيقاظها وواجهتها؛ لتنهار من البكاء طالبة منى السماح، وأنه استغل ضعفها وسفرى. ولكن كيف لى أن أعيش معها بعد ما فعلته حتى لو ندمت؟ فقد تمالكت نفسي من قتلها بطريقة شديدة، وذهبت إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى زنا، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة