اعلان

نقل مقر إدارتين تعليميتين ببورسعيد لحل قوائم انتظار الطلاب

قرر الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الخميس، نقل إداراتى بحر البقر وجنوب التعليميتين مؤقتا، لحين الانتهاء من المبنى الإداري الجديد الملحق بمبنى مديرية التربية والتعليم؛ وذلك للقضاء على مشكلة قوائم انتظار الطلاب بمدرستى القادسية وابن خلدون الرسمية المتميزة للغات.

وأكد "باهي" أن السبب فى ذلك يرجع إلى زيادة الإقبال على التعليم الرسمى المتميز للغات هذا العام؛ مما أدى الى زيادة أعداد قوائم انتظار الطلاب الراغبين فى الالتحاق بهذه النوعية من التعليم.

وأضاف أنه تم مناقشة مقترح لتحويل مدرسة الملك فيصل للتعليم الأساسى إلى نوعية متميزة من التعليم على غرار مدرسة بورسعيد الرسمية الدولية "عوف حمادة" فى إطار تقديم خدمات تعليمية حديثة ومتنوعة ومتطورة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده مع المهندس صلاح عبد العال مدير عام الهيئة العامة للأبنية التعليمية ببورسعيد، بحضور النائب أحمد فرغلى عضو مجلس النواب والقيادات التعليمية.

وفى نفس السياق ونظرا للإقبال المتزايد على التعليم الفنى التجارى بشكل ملحوظ، وجه د. نبوى باهى مديرى الإدارات التعليمية ومسئولى التعليم الفنى بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للاستفادة من الفصول والفراغات المتاحة بالمدارس التجارية ووضع تصور نهائى لاستيعاب الطلاب الراغبين فى الالتحاق بالتعليم التجاري هذا العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً