أول تعليق من هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي بعد ظهور ابنه السري (خاص)

دينا دهب

03:41 م

الخميس 22/أغسطس/2019

أول تعليق من هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي بعد ظهور ابنه السري (خاص)
الفنان أحمد الفيشاوي
حجم الخط A- A+

أثار خبر ظهور الابن السري للفنان أحمد الفيشاوي، والذي يدعى "تيتوس صاحب الثمان سنوات"، الكثير من الجدل لمستخدمي مواقع السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا.. بعد لينا.. تيتوس ابن جديد لـ أحمد الفيشاوي من الألمانية دينيس (صور)

وتواصلت "أهل مصر" مع هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي وأم ابنته لينا، وعلقت على الأمر: "كنت أعلم بوجود تيتوس، ولكن احتراما لوالدته التي تعيش في ألمانيا برفقة ابنها لم أستطيع الكشف عن أي صور أو فيديوهات تجمع بين تيتوس ولينا"، مشيرة إلى أن ابنتها لينا تتمنى أن تظهر أخيها أمام الجميع".

محادثة تفضح أحمد الفيشاوي
"أنتي لا تستحقي الحب الأبوي الذي أعطيتك إياه"، هذه الكلمات القاسية كانت آخر محادثة بين أحمد الفيشاوي وابنته الطفلة لينا التي لم تتجاوز سن الـ15 عاما، وكشفت لينا أحمد الفيشاوي لـ"أهل مصر" عن أخر محادثة بينها وبين والدها، والذي طالبته بمصاريف مدرستها التي ستبدأ بعد أسبوعين.

وخلال المحادثة بين أحمد الفيشاوي وابنته قال لها إن أسلوبها في الحديث لم يعجبه، وأنها لا تستحق حبه لها ويتمنى أن يحذف كل الذكريات بينها ويمحي هذه العلاقة تمامًا من حياته.

وأشارت لينا أحمد الفيشاوي إلى أن هذه المحادثة كانت عقب إصدار حكم عليه بالحبس لمدة شهر وكانت هي ووالدتها هند الحناوي لا تعلمان بهذا القرار وقتها نظرًا لتوجدهن في إنجلترا.



تصريحات أحمد الفيشاوي
وكانت تسببت تصريحات الفنان أحمد الفيشاوي الأخيرة عن هند الحناوي طليقته ووالدة ابنته لينا، في إثارة الجدل حيث أنه نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بيان المحامي الخاص به والذي أشار خلاله إلى أن هند تهرب من تنفيذ حكم قضائي جنائي صادر ضدها بالحبس بعد ضبطها برفقة رجل غريب في حالة سكر، وهذا ما نفته هند ومحاميها.

رد هند الحناوي على أحمد الفيشاوي
وقالت هند الحناوي في تصريحاتها لـ "أهل مصر": "ردي على كلامه سيكون في المحكمة فلن انحدر لهذا المستوى من الحديث، وسوف أقاضي أيضًا كل من نشر المعلومة دون أي دليل".

موضوعات متعلقة