اعلان

مع أول يوم في برج العذراء.. أسرار عن "برج العفة والشرف" ونصائح سحرية للتعامل معه

تستطيع أن تُميزه عن باقي الابراج، فهو صاحب الشخصية الهادئة الغامضة والمهتم بالتفاصيل بدقة متناهية وعادةً ما ينقد من حوله حتى يصل إلى الكمال .. ويقع برج العذراء في الترتيب السادس للأبراج الفلكية، ويبدأ في الفترة من 23 أغسطس حتى 21 سبتمبر، ويتميز مواليد برج العذراء بأنهم متمسكون بالعادات، ويفضلون النقاشات الطويلة لعلهم يصلون إلى حلول منطقية لمشاكلهم. 

ويتميز مولود برج العذراء على أنه صديق ناصح لصديقه ويسعى لتلبية طلباته وتحليل أدق تفاصيل اليوم معه، وإذا كان لديك صديق برج عذراء فأنت حقا محظوظ.

برج العذراء

اسرار عن شخصية مولود برج العذراء

لكل برج سر وميزة مهما اجتمعت بعض الصفات في جميع الابراج، لكن يظل لكل برج ما يميز صاحبه، واليوم 23 اغسطس يحل برج العذراء صاحب الشخصية القيادية والمُضحية.. خلال السطور التالية نعرض أهم ما يميز برج العذراء عن غيره وأسرار البرج.

يسمى برج العذراء بـ"برج العفة والشرف"، وهو من الأبراج الترابية التى تمتلك طبيعة خاصة. وتحتوى شخصية مولود العذراء على قدر كبير جدًا من الغموض فلا يمكن لأحد أن يتوقع ما بداخل هذا الشخص.

أول يوم برج العذراء

برج العذراء حساس جدًا ويحب العيش فى هدوء وبدون مشاكل، ولا يحب الأماكن المزدحمة ولا الأصوات العالية و يزعجه النقاشات الحادة، كما له أماكن خاصة يحب التواجد فيها بمفرده مثل الجلوس على البحر بمفرده وسماع الأغانى الخاصة به. ورغم أن برد العذراء يسامح مرات كثيرة إلا إنه لا يسامح بشكل تام، والسماح عنده بنسبة 50%، والباقى يكتمه داخله، ويظهر فجأة إن فاض به ولذلك "قلبته" صعبة جدًا ولا يعود بعدها أبدا. 

يتميز مولود برج العذراء بملامح ملائكية وناعم أحيانا فى التعامل، وأحيانا أخرى لديه موهبة النقد و"التعديل" على المحيطين لأنه يبحث عن الكمال في كل شيء وهذا لم يتحقق. 

محلل جيد جدًا للأشياء ويهتم بأدق التفاصيل ويعطيها قدر كبير من اهتمامه، ويعطى النصائح بطريقة مميزة وأسلوب ناعم. ومولود العذراء عاشق للنقد بشكل عام، والنقد اللاذع بشكل خاص، 

المرأة مولودة برج العذراء يمكنها التأقلم مع أى برج وأى شخص بالإضافة إلى إنها زوجة وأم ممتازة ومضحية وتحمل كثيرًا من الأعباء دون أن تظهر عنائها لأحد. كما أنها تحب بعقلها قبل قلبها، وتفكر كثيرًا قبل أن تتخذ أى قرار فى العلاقة العاطفية.

أما رجل برج العذراء يمتلك قدر كبير من الأنانية، ومن الرجال الخائنين، أما الأنثى يمكن أن تخون أصدقائها من خلال إفشاء سر أو إن قام أحد بإيذائها، ولا يعد من الشخصيات الرومانسية الحالمة، لكنه رومانسى عقلانى.

عنيد إلى أقصى الدرجات أحيانا، وغيور جدًا لكنه لا يظهر ذلك لأحد، وغيرته على من يحب، كما أنه من الشخصيات شديدة الخجل التى لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها.

برج العذراء

بعد معرفتك بمميزات وعيوب العذراء .. إليك 5 نصائح سحرية لكيفية التعامل معه 

مواليد برج العذراء تحاول دوما أن تغرق فى الأوهام والقصص الخيالية فهم يتسمون بالرومانسية والخيال ويجب عليهم النزول إلى ارض الواقع. لذا عليك أن توضح لهم حقيقة ما يرون في خيالهم. 

لا تناقش من أجل النقاش ولا تجادلهم كثيرا، ولكن كن محدد الخطوات والأهداف وعليك تخطى المشاكل بنوع من العقل وليس على الدوام البحث عن الثغرات، حاول أن تبعدهم عن تحليل وتدقيق التفاصيل الصغيرة. 

مولود العذراء لا يقدم الشكر أو الامتنان، عليك أن تتأفلم مع طبيعته أيا كانت، ابعدهم أيضا عن العند لأنهم يعاندون دون هدف. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً