اعلان

المدير الفني الجديد للنادي الأهلي.. تعرف على أبرز المرشحين

يترقب الكثير من عشاق القلعة الحمراء، معرفة من هو المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، في ظل مسعى القلعة الحمراء لتحديد المدرب الجديد لاستكمال الإنتصارات، ولتحقيق المزيد من البطولات داخل أسوار النادي، ويتزامن ذلك مع خروج النادي الأهلي من بطولة كأس مصر عقب الهزيمة من بيراميدز بهدف دون رد، في الدور ثمن النهائي من البطولة.

وقال مسئول بالنادي الأهلي: "العائق المادي يقف حائلاً أمام التعاقد مع مدرب كبير يملك سمعة طيبة وهو ما قد يدفع الإدارة إلى أسماء أقل، وإن تكلفة التعاقد مع مدرب يحمل سيرة ذاتية قوية تتخطى الـ 3 مليون يورو بينما رصدت الإدارة مليوني يورو بحد أقصى" .

 

وأعلنت لجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل عبر الموقع الرسمي للأهلي، عن دراستها لأكثر من 30 سيرة ذاتية، وأنها بدأت في التصفية لـ5 أسماء وفقا للمعايير التي تم وضعها وأهمها المقابل المادي.

إقرأ أيضا.. تعرف علي "عمر السومة" لاعب أهلي جدة وحقيقة انتقاله للقلعة الحمراء

ويعد الكرواتي "زوران ماميتش" من ضمن الأسماء المرشحة بقوة لتولي منصب المدرب الجديد للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال طرح اسمه على مجلس الإدارة، بفضل السيرة الذاتية الخاصة به.

وكان الأهلي قد وجه الشكر لمارتن لاسارتي وجهازه المعاون، وقام بتعيين محمد يوسف مديرا فنيا مؤقتا بعد الخسارة الأخيرة من بيراميدز في كأس مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل