اعلان

عميدة آداب عين شمس تكرم طلاب معسكر إعداد القادة.. وتعلن الفائزين بالقائد المثالي

قامت الدكتورة سوزان القليني عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس ورئيسة لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والدكتور مصطفى مرتضى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، بتكريم من حضر من اتحاد طلبة الكلية معسكر "إعداد القادة"، والذي أقيم بمقر "أون" التابع لجامعة عين شمس بمرسى مطروح في الفترة من 14 حتى 18 أغسطس 2019، بحضور نعمة خليفة مديرة رعاية الشباب وأعضاء اتحاد طلاب الكلية.

وأوضحت عميدة الكلية أن فكرة المعسكر تقوم على إعداد قادة من الشباب قادرين على صناعة مستقبل أفضل لمصر، وأعربت عن سعادتها وفخرها بطلاب الكلية، مؤكدة أنهم قادة المستقبل، وتوقعت تبوُّؤَهم أعلى المناصب بعد تخرجهم وانخراطهم في الحياة العملية، كما أثنت على حسن سلوكهم وتفوقهم أثناء فعاليات المعسكر.

جلسات المعسكر

وأضافت أن جلسات المعسكر المختلفة شملت: الإعداد للانتخابات الطلابية، التخطيط، أهمية التطوع، مهارات التواصل مع فريق العمل والتسويق والسوشيال ميديا.

الأسرة المثالية والقائد المثالي

وفي هذا الإطار أعلنت عميدة الكلية حصول أسرة "سوبر ماريو" على لقب الأسرة المثالية، وحصول أسرة "جو فايتر" على لقب الأسرة الأكثر تطورا، كما أعلنت حصول الطالب سمير محمد على لقب القائد المثالي العام للمعسكر، وحصول الطالبة منة صلاح على لقب القائدة المثالية العامة، وحصول الطالبة جهاد محمد على لقب القائدة الأكثر تطورًا.

الساعد المثالي 

كما حصلت الطالبة منى هشام أحمد على لقب الساعد المثالي على مستوى المعسكر، وحصل الطالب "محمد طه" على لقب ساعد التدريب المساعد، وحصلت الطالبة نور الهدى الهاني على لقب الساعد الأكثر نشاطًا، ، فيما حصل الطالب أحمد مدحت على لقب شخصية المعسكر.

بناء فرد قادر على تحمل المسئولية 

وقال الدكتور مصطفى مرتضى، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، إن الهدف من إقامة المعسكرات الطلابية هو بناء فرد قادر على تحمل المسئولية مكتمل من جميع النواحي الجسمانية والنفسية والعقلية قادر على مواجهة صعاب الحياة. وحث وكيل الكلية الطلاب على نقل الخبرات التي اكتسبوها في المعسكر لزملائهم الذين لم يشاركوا فيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل