اعلان

ياسر شاكر: تدشين مركز العملاء الجديد لأورنج استغرق 7 شهور فقط

قال المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذى لشركة اورنج لخدمات الاتصالات أن افتتاح أول مركز لخدمة العملاء بالمنطقة التكنولوجية في اسيوط جاء بدعم مختلف الجهات المعنية في أقل من 7 شهور.

واضاف شاكر على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة حاليا أن تدشين مركز العملاء الجديد جاء بدافع مشاركة وزارة الاتصالات بشأن التنمية في الإنسان بجانب التنمية في البنية الأساسية مضيفا أنه منذ لقاءنا مع للدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات يناير الماضي كان الاتفاق على العمل خارج القاهرة واتاحة عنصر التنمية بمختلف المحافظات وخاصة الصعيد.

اقرأ أيضا.. افتتاح أحدث مراكز خدمة العملاء بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط

أشار شاكر إلى أن وزارة الاتصالات بمختلف أذرعها التنموية وهيئاتها وعلى رأسها إيتيدا قدمت لنا دعم وتعزيز لتدشين ذلك المركز علاوة على دور محافظة اسيوط في توفير بيئة مناسبة للعمل بجانب جامعة اسيوط التي قدمت كوادر بشرية مؤهلة على كفاءة عالية ومهارات طيبة.

ونوه شاكر أن المركز الجديد سيوفر400 فرصة عمل في أول مرحلة ومن المستهدف أن يتجاوز 1000فرصة في غضون عامين لافتاً الى أن اورنج تعد أول شركة تاتي لاسيوط بشركتها وليس شركة اوت سورس موضحا أن المرحلة المقبلة ستشهد تقديم معامل اورنج لعدد من الدورات التدريبية لتاهيل الشباب وخريجي الجامعات.

وقال جوزيف فوزي أن اورنج تستهدف لزيادة فرص العمل النساء بالمركز الجديد لنحو 35% من اجمالي الفرص المتاحة في اطار جهودها لتمكين المرأة.متابعا أن الاعلان عن خطة تدشين المركز كان في يناير الماضي والاعلان عن بدء تاسيسه كان في مارس الماضي وافتتاحه رسميا اليوم في اغسطس الجاري.

أضاف جوزيف أن اورنج اصبحت تمتلك 4 مراكز لخدمة العملاء بعد تدشين المركز الجديد حيث كان أول مركز بالقاهرة عام 1998 وثاني مركز في العجوزة عام 2009 وثالث مركز في هضبة الاهرام عام 2012 بجانب مركز اسيوط الجديد عام 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي