المشرف العام على التحرير داليا عماد

اتحاد الكرة: لم يصلنا قرار إلغاء الهبوط.. سنرد باللوائح والقانون (خاص)

أهل مصر
اتحاد الكرة

أكد مصدر في اتحاد الكرة، أن قرار مركز التسوية والتحكيم، بإلغاء هبوط أندية بتروجيت والداخلية والنجوم، لم يصل الجبلاية رسميًا حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. أبرزها تأجيل المباريات.. تعرف على أسباب إلغاء هبوط 3 فرق إلى الدرجة الثانية

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحاته لـ "أهل مصر"، أن فور وصول القرار إلى اتحاد الكرة، سيقوم المستشار القانوني للجبلاية باتخاذ اللازم وفق اللوائح والقوانين.

وكان خبير اللوائح والقوانين، محمد بيومي، قد أكد أن اتحاد الكرة يحق له الطعن على قرار لجنة التسوية والتحكيم الرياضي، الذي حصل عليه أندية النجوم والداخلية وبتروجيت، القاضي بإلغاء هبوطهم إلى الدرجة الثانية، الموسم الماضي 2018-2019.

وقال بيومي في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إن ثروت سويلم المسؤول عن اتحاد الكرة بعد إستقالة مجلس هاني أبو ريدة، قد ورط اللجنة المؤقتة الحالية في مشكلة كبيرة.

وشرح:" اتحاد الكرة أرسل في بداية الموسم الماضي خطابًا للأندية يخبرهم فيه بزيادة عدد قوائم الأندية من 25 إلى 30، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وبالتالي ليس من حق الأندية الهابطة التقدم بأي بلاغات ضد الجبلاية".

وتابع:" اتحاد الكرة فترة ثروت سويلم أهمل القضية ولم يدافع عن حقوقه أمام المركز، وبالتالي حكم بأحقية الأندية في البقاء رسميًا في الدوري الممتاز، ولكن مع أول طعن من الاتحاد واستئناف أمام مركز التسوية سيلغي القرار".

اتحاد الكرة في أزمة.. مركز التسوية والتحكيم الرياضي يلغي هبوط الداخلية وبتروجيت والنجوم

حصل مسؤولو نادي الداخلية وبتروجيت والنجوم، على قرار من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بإلغاء الهبوط الموسم الماضي 2018-2019.

WhatsApp
Telegram
إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission