أب يغتصب بناته الأربع لسنوات طويلة بسبب رؤية الرزق في المنام

09:52 م

الأحد 25/أغسطس/2019

أب يغتصب بناته الأربع لسنوات طويلة بسبب رؤية الرزق في المنام
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

أقدم أب على اغتصاب بناته الأربعة ومعاشرتهن لسنوات طويلة تحت وسائل العنف والتهديد، ولم تتدخل زوجته للإبلاغ عن زوجها وفضلت الكتمان والتستر قبل أن يفتضح أمره، ويتم القبض عليه، ومواجهته بجرائمه.

ولم يكتف الأب الخمسينى باغتصاب أطفاله بل أقدم على بيع إحداهن لشخص خليجي، بحسب اعترافات ابنته فى التحقيقات، أحداث الواقعة تعود إلى مطلع العام الجارى عندما دوت الواقعة داخل المجتمع اللبنانى وانتقلت على منصات منصات شبكات التواصل الاجتماعي في مطلع العام الجاري، بعد أن افتضح أمر الأب "ع.ع" (50 عامًا)، الذي يسكن وأسرته "محلّة برقايل" بمنطقة الشمال اللبناني.

مارس الجنس معها وقتلها فى السرير.. عامل ينتقم من عشيقته بطريقة مرعبة

وعلى الفور سارعت الشرطة إلى استدعاء البنات الضحايا، وأقررن خلال التحقيقات بتعرضهن للاغتصاب على يد والدهم، وذكرت ابنة الأب "ف.ع"، إنها تتعرض للاغتصاب والتحرش من والدها منذ كان عمرها أربعة عشر عامًا.

وذكرت ابنته إلى أن والدلها كان يداعبها فى البداية حتى تطورت إلى ممارسة علاقة جنسية كاملة مرتين في الأسبوع عند غياب أفراد الأسرة حيث كان يُدخلها لإلى غرفة النوم ويقفل الباب، ظل على هذا الحال مدة سبع سنوات.

وذكرت الابنة أن والدتها كانت تعلم بالواقعة ولم تستطع منعه بل إنه باعها إلى شخص خليجي مقابل 12 مليون ليرة لبنانية، وفق موقع "لبنان 24".

فيما أكدت الابنة الثانية "آ.ع"، أن والدها فض بكارتها عندما كانت فى السابعة من عمرها معها مطمئنًا إياها إلى أنه فعل مع أختها "ف" الأمر نفسه، وبينت التحقيقات أن الأب عمد إلى التحرّش بابنتيه القاصرتين "أ" و"س" عبر مداعبتهما بشكل غير لائق.

وبمواجهة الزوجة أقرت بالواقعة مضيفة أن أن زوجها كان يقول لها أنّ "أحداً يأتيه في المنام ويقول له، قوم مارس الجنس مع ابنتك والله بيرزقك"!!.

ويواجه الأب اتهامات تصل عقوبتها إلى الأشغال الشاقة سبع سنوات

موضوعات متعلقة