اعلان

هتلاقيها دلوقتي نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 بالاسم ورقم الجلوس على المواقع دي

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 محل بحث عشرات الآلاف من الطلاب في محافظات مصر بشكل يومي لمعرفتهم أخر أخبار نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 ومواقع إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وكيفية تسجيل الدخول والبحث عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني المُقرر نشرها بعد قليل على المواقع الخاصة والتابعة لوزارة التعليم الفني والمعتمدة من السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

متابعة لحظة بلحظة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 وعرض أخر الأخبار وأهم التحديثات الخاصة بظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 وموعد ظهورها بالدقيقة وطريقة الاستعلام عنها من خلال بوابة التعليم الفني المصرية، لجميع طلبة الدبلومات والتعليم الفني في مصر صناعي وتجاري وزراعي وفندقي وتمريض، وعرض أسماء الطلبة الأوائل على بوابة التعليم الفني التابعة للوزارة,

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 ومتابعة أخر أخبار ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 بالاسم ورقم الجلوس 

كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019

يمكن للطالب الراغب في الدخول والبحث عن نتيجة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 اتباع الخطوات التالية والتسجيل على هذه المواقع:

أولا يقوم الطالب بالدخول على موقع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم المصرية

ثانيا يدخل رقم الجلوس في الخانة الظاهرة.

يقوم الطالب بالضغط على زر "البحث عن النتائج".

الان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019

تابعنا الان سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 على بوابة وزارة التعليم الفني، إذ أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أمس الانتهاء من تصحيح ومراجعة أوراق إجابات الطلاب في الدبلومات الفنية الدور الثاني، والتي تم اعتمادها من قِبل السيد الوزير وتحديد موعدها.. في حالة عدم الوصول إلى أي نتائج بعد تسجل دخول على موقع وزارة التعليم الفني، يمكنك الدخول على بوابة مركز المعلومات التابعة لوزارة التعليم الفني من خلال هذا الرابط للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019.

http://natega.fany.emis.gov.eg/

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019

الان موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 في حالة ترقب من الطلاب وأولياء الأمور، بعد طول انتظار منذ يوم السبت الماضي 17 أغسطس 2019 الذي تم فيه تقدير درجات نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019، والتي عُقدت في 313 لجنة للتعليم الصناعي، و117 لجنة للتعليم الزراعي، و164 لجنة للتعليم التجاري، و31 لجنة للتعليم الفندقي. 

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019

قال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني في تصريحات صحفية، أن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 تنتظر اعتماد رسمي من الوزير خلال الساعة المقبلة لاعلانها. وأشار إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 سيتم الاعلان عنها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على شبكة الانترنت. 

شروط القبول بالجامعات للشهادات الفنية 2019

أولا يتم قبول الطلاب حسب ترتيب رغباتهم

ومن شروط القبول بالجامعات للشهادات الفنية 2019 ما يلي: 

يتم فتح باب القبول بكليات قطاعات التجارة والتربية وكذلك الكليات التي بها شعب سواء تعليم (فني والزراعة والسياحة والفنادق والآثار والتعليم الصناعي) وفقا للتوزيع الجغرافي. 

من الشروط السماح للطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية نظام 3 سنوات بعد الإعدادية تخصصات (تجاري وزراعي وصناعي وفندقي – صناعي شعبة ترميم آثار – موسيقى) بمجموع درجات 70% على الأقل في مجموع المواد النظرية في شهادة الدبلوم بالتقدم بأوراقهم لمكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد العليا.

تابع معنا نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 وقت ظهورها على بوابة التعليم الفني، ومتابعة أخر أخبار ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 بالاسم ورقم الجلوس. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً