اعلان

ننشر صور وائل وصديقه المتهمين في قضية فتاة العياط فى أول ظهور لهما

حصلت "أهل مصر" على الصور الأولى لباقي المتهمين في قضية "فتاة الشرف بالعياط"، حيث ظهر المتهم الثاني في واقعة "فتاة العياط" ويدعى وائل وصديقه إبراهيم "المتهم الثالث" بجوار بعضهما البعض ويشوب وجهيهما علامات الخزي والترقب خلال جلسة الاستماع لدفاع "فتاة الشرف بالعياط"، "وائل.م" هو المتهم الثانى فى قضية " فتاة العياط " وصديق فتاة العياط ، واستولى على هاتفها المحمول قبل تفرقهما عن بعضهما البعض.ووجهت النيابة العامة لـ"وائل" عدة اتهامات من بينها الاتفاق والمساعدة مع السائق المجنى عليه على خطف الفتاة واستدراجها والشروع فى مواقعة الفتاة بغير إراداتها، وسرقة هاتف الفتاة المحمولة.

ونفى التهمتين الأولى والثانى وقالا أمام جهات التحقيقات أن تلك الأمور لم تحدث، أم عن سرقة هاتف الفتاة، فقال " وائل " ، انه حصل على هاتفها المحمول من شنطتها أثناء تواجدها معه فى حديقة الحيوانات على سبيل الهزار.

وتابع المتهم فى أقواله، انه أخبر الفتاة بعد ذلك بإن تترك الهاتف معه حتى لا يضيع منها، ولكنه استقل الأتوبيس بصحبة صديقه "إبراهيم" قبل أن يعيده إليها: "أنا ما كنتش أقصد أسرقه بدليل أنى قلت لأبويا على مكانه وهو جابه معاه النيابة".

وكشف المحامي أحمد مهران دفاع المجني عليه "مهند" عن مفاجأت جديدة في قضية فتاة العياط "أميرة أحمد" المتهمة بقتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها.

وقال المحامي إن مباحث مركز قسم العياط تمكنت من استخراج "شريحة موبيل" من ملابس "أميرة" المعروفة إعلاميا بفتاة الشرف كانت قد أخفتها في جيب سري داخل ملابسها الداخلية تجرى وتستقبل عليها مكالمات سرية.

اقرأ ايضا : في أول ظهور لها.. الشجاعة والتماسك يسيطران على وجه فتاة العياط داخل جلسة محاكمتها (صور)

وأضاف في تصريحه لـ"أهل مصر" أن النيابة العامة أمرت بإحالة الشريحة للنظم والمعلومات وطلبت سرعة الرد والاستعلام عما أجرى من مكالمات صادرة وواردة من هذه الشريحة وتحديد المتصل بها ومكانه وتوقيت الاتصال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي