اعلان

إجراء جراحة عاجلة لنوال السعداوي.. ووزيرة الصحة تأمر بعلاجها على نفقة الدولة

كتب :

أصدرت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد قرارًا بعلاج الدكتورة نوال السعداوي، الناشطة في حقوق المرأة والكاتبة الكبيرة على نفقة الدولة، وأمرت على الفور بنقل نوال السعداوي إلى معهد ناصر لتلقي العلاج اللازم.

وتعرضت الكاتبة، لكسر في عظمة الفخذ الأيسر، وتم إجراء جراحة رد مفتوح وتثبيت داخلي للكسر بمسمار الفخذ الديناميكي.

يذكر أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا معلومات سابقة تفيد بوفاة نوال السعداوي، ونشرت ابنتها الدكتورة منى حلمي عبر صفحتها الشخصية بموقع الفيس بوك قائلة "أعلن أنها شائعة معروف أهدافها ومروجيها، وهى إشاعة تنتشر منذ سنوات فى كل عام جديد، وهذا العام استغلت الوعكة الصحية التى حدثت لها".

وأضافت: "نوال السعداوى أمى بخير وصحة وتمارس حياتها بشكل طبيعى، وهى من عاداتها أنها لا تقرأ هذه الضحالات والأحقاد والصغائر، ولا تهتم بها، بل تعكف على عملها وكتاباتها، لكننى أنا ابنتها منى حلمى أعلن مرة أخرى أن أمى نوال السعداوى بألف خير".

ووجهت رسالة إلى مروجي هذه الشائعة وقالت "كم أشفق على أمثالكم، فأنتم حقا لا تستحقون إلا الرثاء لحالكم الذى يشعر أن كل الحياة والتقدم والصدق والرقى والوطن، تلفظهم ويوم ما عن قريب سوف تتخلص مصر بل البشرية كلها منكم، هذه هى قناعتى وهذه هى الحكمة والدروس من صفحات التاريخ الذى لا أحد يتعظ منه ... عاجلا أو آجلا ، رغم فلوسكم وتمويلاتكم الآتية من الداخل والخارج والأجندة الخبيثة ضد حرية الشعوب وتقدم الأوطان".

وترقد الدكتورة نوال السعداوي بمستشفى الجلاء العسكري بكوبري القبة منذ نحو أسبوعين لمتابعة حالتها الصحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً