اعلان

"كان في إيده سكينة وبيقول قتلت الخاينة".. أقوال مثيرة لشهود العيان في واقعة ذبح رجل لزوجته في الخلفية

أرشيفية

استمعت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام للنيابات الكلية، إلى أقوال شهود العيان في واقعة قتل زوج لزوجته الموظفة بحي الخليفة .

وأكد أحد شهود العيان أمام النيابة إن الزوج كان يتهم زوجته بالخيانة وأنه شاهد رسائل على هاتفها المحمول مع أشخاص مجهولين على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها نفت له معرفة من يراسلها، وعندما تعدى عليها بالضرب طلبت منه الطلاق واشتعل الخلاف بينهما حتى سارع الزوج إلى المطبخ وأمسك بالسكين، وسدد لها عدة طعنات متفرقة في جسدها أمام طفليهما.

اقرأ ايضاً..اعترافات قاتل زوجته العرفية في السيدة زينب: "عملت علاقة مع شابين فمقدرتش أمسك نفسي.. ضربتها بالشومة لحد ما ماتت"

وأضاف آخر من الشهود أنهم عندما رأوا المتهم يهرب وبيده سكين غارقة بالدماء، توجهوا إلى منزله فوجدوا جثة المجني عليها ملقاة على الأرض في صالة المنزل، فأبلغوا قسم شرطة الخليفة، وأثناء هروبه من المنزل عقب ارتكاب الجريمة كان يصرخ: " قتلت الخاينة" .

البداية عندما تلقى اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، مفاده تلقيه بلاغا من قسم شرطة الخليفة، بوجود قتيلة داخل شقتها بمنطقة الإمام الشافعي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة "م.ث"، في العقد الرابع من العمر وتعمل موظفة بحي السيدة زينب، ومصابة بعدة طعنات بالجسم.

وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بسبب خلافات على مصروف البيت، ولاذ بالفرار، وتم تشكيل فريق بحث مكون من اللواء أحمد فاروق مدير قطاع الجنوب والمقدم علي فيصل رئيس مباحث الخليفة والمقدم أحمد سعيد رئيس مباحث السيدة زينب والرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث المقطم وعدد من ضباط قطاع الجنوب وتمكنوا من ضبط المتهم .

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبسه .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي