اعلان

حصاد حوادث الأسبوع.. وفاة عبد الله محمد مرسى.. مقتل 6 إرهابيين بجبال الواحات.. و5 جرائم بشعة في قتل الزوجات بالقاهرة

وفاة عبد الله محمد مرسى

شهدت المحافظات على مدار الأسبوع الجارى العديد من الأحداث والوقائع والجرائم المأساوية، التي حازت اهتمام الرأي العام، ونرصد أبرزها في السطور التالية:

وفاة عبد الله محمد مرسى

توفى عبد الله نجل الرئيس المعزول محمد مرسى، مساء أول أمس الأربعاء. وجاء فى التقرير الطبى الذى حصل "أهل مصر"على نسخة منه أنه: حضر المريض لقسم الطوارئ بمستشفى الواحة بتوقف فى عضلة القلب وتوقف الجهاز التنفسى، وعليه علامات الوفاة مصحوبًا بسيدة رقم بطاقتها 24408012108766 فى تمام الساعة التاسعة والنصف و4 دقائق من مساء يوم الأربعاء 4 -9-2019".

وبتوقيع الكشف الظاهرى والمبدئى تبين حدوث توقف بعضلة القلب والجهاز التنفسى وظاهر عليه الآثار الطبية للوفاة، وعلى الفور تم عمل إنعاش قلبى رئوى طبقًا للبروتوكلات الطبية المتبعة من تركيب أنبوبة حنجرية وأدوية "أدرينالين وإنكيزيت"، وذلك بعد أن أفاد الأهل بأن المذكور يتعاطى عقارا من عائلة "البنزوديازيين" مثل "الدورميكيم"، وأدوية أخرى "الكلورازبيكس والسياليس"، واستمر الإنعاش الرئوى لمدة 44 دقيقة، وتم إعلان الوفاة بعد عدم حدوث استجابة للقلب طوال فترة الإنعاش.

وتابع: كذلك غياب أى ردود فعل منعكسة للمخ، سواء للإضاءة أو اللمس أو حركة تنفسية فى الصدر، وفى ساعته وتاريخه، تم إعلان الوفاة الساعة العاشرة والربع من مساء يوم الأربعاء، وذلك بحضور كل من أسامة حجاج طبيب الطوارئ، والدكتور محمد سيد طبيب الرعاية، وقد أعطي التقرير للجهة المختصة بناء على طلبه دون أى مسؤلية على المستشفى وأطبائها.

اقرأ أيضا: التقرير الطبي لوفاة عبد الله محمد مرسي.. سيدة أحضرته للمستشفى.. ومحاولة إنقاذه استمرت 45 دقيقة.. وعقار فشل في إعادته للحياة

مقتل 6 إرهابيين في تبادل إطلاق النار مع الشرطة في الواحات البحرية

نجح قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية في تحديد وكر اختباء عدد من العناصر الإرهابية بمنطقة التباب داخل صحراء الواحات البحرية، وأسفر التعامل معهم عن مصرع 6 منهم.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إنه استمراراً لجهود وزارة الداخلية فى مواجهة التنظيمات الإرهابية التى تستهدف تقويض الأمن والاستقرار وملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة والساعية لتنفيذ عمليات عدائية بالبلاد، فقد توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى حول تواجد مجموعة من العناصر الإرهابية الهاربة بإحدى المناطق داخل العمق الصحراوى بنطاق الواحات البحرية واتخاذهم من خيمة مُحاطة بالتباب المرتفعة مأوى لهم بعيداً عن الرصد الأمنى ومنطلقاً لتنفيذ عملياتهم العدائية.

تمت مداهمة المنطقة المشار إليها، وقامت العناصر الإرهابية بتبادل إطلاق النيران مع القوات؛ مما دفعها للتعامل مع مصدرها، وأسفر ذلك عن مصرع 6 من العناصر عثر بحوزتهم على 4 بنادق آلية، 2 بندقية خرطوش، كمية من الطلقات.

العثور على جثة شاب مشنوقا وفي حالة تعفن داخل شقته بالوراق

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثة شاب في العقد الثالث من عمره مشنوقا داخل منزله وفي حالة تعفن بشارع عبد الله متيري المتفرع من شارع العروبة بمنطقة المسابك بنطاق قسم شرطة الوراق.

كان قسم شرطة الوراق قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة شخص مشنوقا داخل شقته بشارع عبد الله متيري المتفرع من شارع العروبة بمنطقة المسابك بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره وفي حالة تعفن كاملة، وتجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودا كبيرة للوقوف على تفاصيل وملابسات الواقعة.

سيدة تقتل ابن شقيق زوجها بسوهاج

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة عثور ربة منزل، مُقيمة بدائرة مركز شرطة سوهاج، على جثة نجلها الذي يبلغ من العمر عاما وثمانية أشهر بغرفة أعلى سطح منزلها وبه خدوش وسحجات حول الرقبة ونزيف بالأنف.

تم تشكيل فريق بحث جنائى من إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة عم الطفل المجنى عليه، ربة منزل، ونجلها مُقيمان بذات القرية، لخلافات عائلية سابقة بينهما.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا تفصيلياً بارتكابهما الواقعة بدافع الانتقام من والدة الطفل لذات الخلافات السابق الإشارة إليها، حيث قررت المتهمة أنه أثناء لهو الطفل أمام منزلها الملاصق لمنزل أسرته قامت باصطحابه للداخل، والإجهاز عليه وخنقه، فأودت بحياته. عقب ذلك قامت بوضعه داخل جوال وقام نجلها المتهم الثانى بالتخلص منه بإلقائه بمكان العثور عليه. وبمواجهة الأخير أيد ما جاء باعترافات والدته. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا.."كان في إيده سكينة وبيقول قتلت الخاينة".. أقوال مثيرة لشهود العيان في واقعة ذبح رجل لزوجته في الخلفية

مقتل عنصرين إجراميين فى تبادل لإطلاق النار بالصف:

أكدت تحريات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة تردد شخصين بدون عمل، مقيمين بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية على المنطقة الجبلية بدائرة مركز شرطة الصف بمحافظة الجيزة والاتجار فى المواد المخدرة وتحديداً مخدر الهيروين.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما في مكان اختبائهما بالمكان المشار إليه، بمأمورية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالجيزة مدعومين بقوات من قطاع الأمن المركزى، ولدى استشعار العنصرين الإجراميين وصول القوات، بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، فبادلتهما القوات إطلاق النيران، مما أسفر عن مصرعهما وعثر بحوزتهما على (2 بندقية آلية – خزينة بداخلها 14 طلقة آلية – خزينة بداخلها 15 طلقة آلية – طبنجة عيار 9مم – عدد 7 طلقات من ذات العيار – 3 ميزان حساس – 300 جرام لمسحوق الهيروين المخدر– 7 هواتف محمولة – دراجة نارية بدون لوحات معدنية – كمية من فوارغ الطلقات.

خنقتها بالبلوزة.. طالبة تقتل شقيقتها لتهديدها بفضح علاقتها العاطفية في شبرا الخيمة

أقدمت طالبة تبلغ من العمر 17 عامًا على شنق شقيقتها الصغرى، باستخدام قطعة قماش فى شبرا الخيمة، وذلك بعد أن قامت المجنى عليها بتهديدها بإخبار والديها بعلاقتها العاطفية وذلك بعد أن سمعتها تتحدث فى الهاتف مع أحد الشباب. تلقى المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثانٍ شبرا الخيمة بلاغًا من مفتش صحة مكتب بهتيم بحضور المدعو "م ع " 37 سنة سائق لمكتب الصحة، وقرر بوفاة نجلته المدعوة "ش" 14 سنة طالبة وفاة طبيعية بشقتها ورغبته باستخراج تصريح دفن لها وبالانتقال والمعاينة وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفاة تبين وجود إصابات ظاهرية بمنطقة الرقبة عبارة عن تجمع دموي.

مصدر أمني يكشف حقيقة القبض على المطربة بوسي

قال مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة إن الأجهزة الأمنية لم تُلقِ القبض على المطربة الشعبية بوسى بالتجمع الخامس. وأضاف المصدر أن ما تردد عن إلقاء القبض على بوسى من قبل مباحث القاهرة ليس له أساس من الصحة.

كانت محكمة جنح مستأنف النزهة أصدرت حكما بقبول دعوى المطربة بوسي وإلغاء حكم حبسها، بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لطليقها، وقضت بتغريمها 550 ألف جنيه، بواقع 50 ألف جنيه عن 11 قضية رفعت ضدها من قبل طليقها، وتم الطعن على حكم تغريم موكلته بقضية شيكات بدون رصيد أمام محكمة النقض.

تاجر خردة يقتل زوجته بالمطرية

أقدم زوج على قتل زوجته؛ لشكه في سلوكها، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، واعترف أنه تخلص من زوجته بعدما تعدى عليها بالضرب باستخدام قطعة خشبية عندما أخبره نجله الصغير أنه سمع والدته تتحدث مع شخص آخر في التليفون، وعندما واجهها نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى عليها فيها بالضرب حتى توفيت، وألقي القبض على المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

أربعيني يقتل زوجته في الخليفة: "كانت بتخوني على فيسبوك"

لم تكن حادثة المطرية هي الأولى، حيث شهدت منطقة الخليفة بالقاهرة قتل أربعيني لزوجته في الخليفة: بسبب خيانتها له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث اعترف الزوج أمام النيابة أنه شاهد على هاتف زوجته بعض الرسائل الغرامية، وعندما واجه زوجته تنصلت من تلك الرسائل، وادعت أنها لا تعرف صاحبها، وخلال النقاش طلبت الزوجة من زوجها تطليقها، واشتعل الخلاف بينهما حتى سارع الزوج إلى المطبخ وأمسك سكينا، وسدد لها عدة طعنات متفرقة في جسدها أمام طفليهما.

عامل يقتل زوجته ويسلم نفسه للشرطة في المرج

وتستمر المذابح الأسرية حتى طالت منطقة المرج التي شهدت حادثا مأساويا عندما أقبل زوج على قتل زوجته أمام أطفالها، وسلم نفسه لرجال الشرطة بسبب خلافات بينهما. كانت البداية بتلقي قسم شرطة المرج بلاغا من عامل مفاده قيامه بقتل زوجته، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وعثر على جثة سيدة مصابة بعدة طعنات، وتبين أن المجني عليها متزوجة منذ 18 سنة، ويوم ارتكاب الواقعة نشبت مشاجرة بينها وبين زوجها قام على إثرها الزوج بطعنها عدة طعنات بسكين المطبخ، ثم سلم نفسه لقسم الشرطة.

سائق يقتل زوجته وابنه بسبب الجن بـ١٥ مايو

وفي منطقة ١٥ مايو أقدم سائق على قتل زوجته وابنه بسبب مروره بحالة نفسية سيئة ووجود هلاوس لدية واعتقاده بوجود الجن معهم داخل الشقة. تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة ١٥ مايو مفاده وجود متوفاة ومصاب داخل عقار بـ ١٥ مايو، وبالانتقال والفحص تبين قيام سائق بقتل زوجته وإلقاء نجلهم وعمره ٤ سنوات من الطابق الخامس بسبب خلافات زوجية ومرور الزوج بحالة نفسية سيئة.

عامل رخام يقتل زوجته العرفي بعد إقامتها علاقة جنسية مع شابين بمنطقة السيدة زينب

وبعد دقائق من جريمة 15 مايو أقدم عامل رخام على قتل زوجته العرفي بعدما أخبرته بإقامتها علاقة جنسية مع شابين بمنطقة السيدة زينب. تلقى رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب بلاغا بوجود قتيلة داخل أحد المنازل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة فاطمة، ٢٣ سنة، ربة منزل، وبها إصابة في الجمجمة وكسور بمختلف أنحاء الجسم، وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها العرفي أحمد، ٢٨سنة، عامل رخام، وألقي القبض على المتهم بعد نصف ساعة فقط من هروبه، واعترف بارتكاب الواقعة، وقال إنه فوجئ بعودة زوجته في وقت متأخر من الليل، وعندما سألها عن سبب تأخرها أخبرته أنها كانت بصحبة شابين وأقامت معهما علاقة جنسية، فقام بالتعدي عليها بشومة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حصاد حوادث الأسبوع: وفاة عبد الله محمد مرسى.. مقتل 6 إرهابيين بجبال الواحات.. و5 جرائم بشعة في قتل الزوجات بالقاهرة

شهدت المحافظات على مدار الأسبوع الجارى العديد من الأحداث والوقائع والجرائم المأساوية، التي حازت اهتمام الرأي العام، ونرصد أبرزها في السطور التالية:

وفاة عبد الله محمد مرسى

توفى عبد الله نجل الرئيس المعزول محمد مرسى، مساء أول أمس الأربعاء. وجاء فى التقرير الطبى الذى حصل "أهل مصر"على نسخة منه أنه: حضر المريض لقسم الطوارئ بمستشفى الواحة بتوقف فى عضلة القلب وتوقف الجهاز التنفسى، وعليه علامات الوفاة مصحوبًا بسيدة رقم بطاقتها 24408012108766 فى تمام الساعة التاسعة والنصف و4 دقائق من مساء يوم الأربعاء 4 -9-2019".

وبتوقيع الكشف الظاهرى والمبدئى تبين حدوث توقف بعضلة القلب والجهاز التنفسى وظاهر عليه الآثار الطبية للوفاة، وعلى الفور تم عمل إنعاش قلبى رئوى طبقًا للبروتوكلات الطبية المتبعة من تركيب أنبوبة حنجرية وأدوية "أدرينالين وإنكيزيت"، وذلك بعد أن أفاد الأهل بأن المذكور يتعاطى عقارا من عائلة "البنزوديازيين" مثل "الدورميكيم"، وأدوية أخرى "الكلورازبيكس والسياليس"، واستمر الإنعاش الرئوى لمدة 44 دقيقة، وتم إعلان الوفاة بعد عدم حدوث استجابة للقلب طوال فترة الإنعاش.

وتابع: كذلك غياب أى ردود فعل منعكسة للمخ، سواء للإضاءة أو اللمس أو حركة تنفسية فى الصدر، وفى ساعته وتاريخه، تم إعلان الوفاة الساعة العاشرة والربع من مساء يوم الأربعاء، وذلك بحضور كل من أسامة حجاج طبيب الطوارئ، والدكتور محمد سيد طبيب الرعاية، وقد أعطي التقرير للجهة المختصة بناء على طلبه دون أى مسؤلية على المستشفى وأطبائها.

اقرأ أيضا: التقرير الطبي لوفاة عبد الله محمد مرسي.. سيدة أحضرته للمستشفى.. ومحاولة إنقاذه استمرت 45 دقيقة.. وعقار فشل في إعادته للحياة

مقتل 6 إرهابيين في تبادل إطلاق النار مع الشرطة في الواحات البحرية

نجح قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية في تحديد وكر اختباء عدد من العناصر الإرهابية بمنطقة التباب داخل صحراء الواحات البحرية، وأسفر التعامل معهم عن مصرع 6 منهم.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إنه استمراراً لجهود وزارة الداخلية فى مواجهة التنظيمات الإرهابية التى تستهدف تقويض الأمن والاستقرار وملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة والساعية لتنفيذ عمليات عدائية بالبلاد، فقد توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى حول تواجد مجموعة من العناصر الإرهابية الهاربة بإحدى المناطق داخل العمق الصحراوى بنطاق الواحات البحرية واتخاذهم من خيمة مُحاطة بالتباب المرتفعة مأوى لهم بعيداً عن الرصد الأمنى ومنطلقاً لتنفيذ عملياتهم العدائية.

تمت مداهمة المنطقة المشار إليها، وقامت العناصر الإرهابية بتبادل إطلاق النيران مع القوات؛ مما دفعها للتعامل مع مصدرها، وأسفر ذلك عن مصرع 6 من العناصر عثر بحوزتهم على 4 بنادق آلية، 2 بندقية خرطوش، كمية من الطلقات.

العثور على جثة شاب مشنوقا وفي حالة تعفن داخل شقته بالوراق

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثة شاب في العقد الثالث من عمره مشنوقا داخل منزله وفي حالة تعفن بشارع عبد الله متيري المتفرع من شارع العروبة بمنطقة المسابك بنطاق قسم شرطة الوراق.

كان قسم شرطة الوراق قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة شخص مشنوقا داخل شقته بشارع عبد الله متيري المتفرع من شارع العروبة بمنطقة المسابك بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره وفي حالة تعفن كاملة، وتجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودا كبيرة للوقوف على تفاصيل وملابسات الواقعة.

سيدة تقتل ابن شقيق زوجها بسوهاج

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة عثور ربة منزل، مُقيمة بدائرة مركز شرطة سوهاج، على جثة نجلها الذي يبلغ من العمر عاما وثمانية أشهر بغرفة أعلى سطح منزلها وبه خدوش وسحجات حول الرقبة ونزيف بالأنف.

تم تشكيل فريق بحث جنائى من إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة عم الطفل المجنى عليه، ربة منزل، ونجلها مُقيمان بذات القرية، لخلافات عائلية سابقة بينهما.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا تفصيلياً بارتكابهما الواقعة بدافع الانتقام من والدة الطفل لذات الخلافات السابق الإشارة إليها، حيث قررت المتهمة أنه أثناء لهو الطفل أمام منزلها الملاصق لمنزل أسرته قامت باصطحابه للداخل، والإجهاز عليه وخنقه، فأودت بحياته. عقب ذلك قامت بوضعه داخل جوال وقام نجلها المتهم الثانى بالتخلص منه بإلقائه بمكان العثور عليه. وبمواجهة الأخير أيد ما جاء باعترافات والدته. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا.."كان في إيده سكينة وبيقول قتلت الخاينة".. أقوال مثيرة لشهود العيان في واقعة ذبح رجل لزوجته في الخلفية

مقتل عنصرين إجراميين فى تبادل لإطلاق النار بالصف:

أكدت تحريات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة تردد شخصين بدون عمل، مقيمين بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية على المنطقة الجبلية بدائرة مركز شرطة الصف بمحافظة الجيزة والاتجار فى المواد المخدرة وتحديداً مخدر الهيروين.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما في مكان اختبائهما بالمكان المشار إليه، بمأمورية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالجيزة مدعومين بقوات من قطاع الأمن المركزى، ولدى استشعار العنصرين الإجراميين وصول القوات، بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، فبادلتهما القوات إطلاق النيران، مما أسفر عن مصرعهما وعثر بحوزتهما على (2 بندقية آلية – خزينة بداخلها 14 طلقة آلية – خزينة بداخلها 15 طلقة آلية – طبنجة عيار 9مم – عدد 7 طلقات من ذات العيار – 3 ميزان حساس – 300 جرام لمسحوق الهيروين المخدر– 7 هواتف محمولة – دراجة نارية بدون لوحات معدنية – كمية من فوارغ الطلقات.

خنقتها بالبلوزة.. طالبة تقتل شقيقتها لتهديدها بفضح علاقتها العاطفية في شبرا الخيمة

أقدمت طالبة تبلغ من العمر 17 عامًا على شنق شقيقتها الصغرى، باستخدام قطعة قماش فى شبرا الخيمة، وذلك بعد أن قامت المجنى عليها بتهديدها بإخبار والديها بعلاقتها العاطفية وذلك بعد أن سمعتها تتحدث فى الهاتف مع أحد الشباب. تلقى المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثانٍ شبرا الخيمة بلاغًا من مفتش صحة مكتب بهتيم بحضور المدعو "م ع " 37 سنة سائق لمكتب الصحة، وقرر بوفاة نجلته المدعوة "ش" 14 سنة طالبة وفاة طبيعية بشقتها ورغبته باستخراج تصريح دفن لها وبالانتقال والمعاينة وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفاة تبين وجود إصابات ظاهرية بمنطقة الرقبة عبارة عن تجمع دموي.

مصدر أمني يكشف حقيقة القبض على المطربة بوسي

قال مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة إن الأجهزة الأمنية لم تُلقِ القبض على المطربة الشعبية بوسى بالتجمع الخامس. وأضاف المصدر أن ما تردد عن إلقاء القبض على بوسى من قبل مباحث القاهرة ليس له أساس من الصحة.

كانت محكمة جنح مستأنف النزهة أصدرت حكما بقبول دعوى المطربة بوسي وإلغاء حكم حبسها، بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لطليقها، وقضت بتغريمها 550 ألف جنيه، بواقع 50 ألف جنيه عن 11 قضية رفعت ضدها من قبل طليقها، وتم الطعن على حكم تغريم موكلته بقضية شيكات بدون رصيد أمام محكمة النقض.

تاجر خردة يقتل زوجته بالمطرية

أقدم زوج على قتل زوجته؛ لشكه في سلوكها، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، واعترف أنه تخلص من زوجته بعدما تعدى عليها بالضرب باستخدام قطعة خشبية عندما أخبره نجله الصغير أنه سمع والدته تتحدث مع شخص آخر في التليفون، وعندما واجهها نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى عليها فيها بالضرب حتى توفيت، وألقي القبض على المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

أربعيني يقتل زوجته في الخليفة: "كانت بتخوني على فيسبوك"

لم تكن حادثة المطرية هي الأولى، حيث شهدت منطقة الخليفة بالقاهرة قتل أربعيني لزوجته في الخليفة: بسبب خيانتها له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث اعترف الزوج أمام النيابة أنه شاهد على هاتف زوجته بعض الرسائل الغرامية، وعندما واجه زوجته تنصلت من تلك الرسائل، وادعت أنها لا تعرف صاحبها، وخلال النقاش طلبت الزوجة من زوجها تطليقها، واشتعل الخلاف بينهما حتى سارع الزوج إلى المطبخ وأمسك سكينا، وسدد لها عدة طعنات متفرقة في جسدها أمام طفليهما.

عامل يقتل زوجته ويسلم نفسه للشرطة في المرج

وتستمر المذابح الأسرية حتى طالت منطقة المرج التي شهدت حادثا مأساويا عندما أقبل زوج على قتل زوجته أمام أطفالها، وسلم نفسه لرجال الشرطة بسبب خلافات بينهما. كانت البداية بتلقي قسم شرطة المرج بلاغا من عامل مفاده قيامه بقتل زوجته، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وعثر على جثة سيدة مصابة بعدة طعنات، وتبين أن المجني عليها متزوجة منذ 18 سنة، ويوم ارتكاب الواقعة نشبت مشاجرة بينها وبين زوجها قام على إثرها الزوج بطعنها عدة طعنات بسكين المطبخ، ثم سلم نفسه لقسم الشرطة.

سائق يقتل زوجته وابنه بسبب الجن بـ١٥ مايو

وفي منطقة ١٥ مايو أقدم سائق على قتل زوجته وابنه بسبب مروره بحالة نفسية سيئة ووجود هلاوس لدية واعتقاده بوجود الجن معهم داخل الشقة. تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة ١٥ مايو مفاده وجود متوفاة ومصاب داخل عقار بـ ١٥ مايو، وبالانتقال والفحص تبين قيام سائق بقتل زوجته وإلقاء نجلهم وعمره ٤ سنوات من الطابق الخامس بسبب خلافات زوجية ومرور الزوج بحالة نفسية سيئة.

عامل رخام يقتل زوجته العرفي بعد إقامتها علاقة جنسية مع شابين بمنطقة السيدة زينب

وبعد دقائق من جريمة 15 مايو أقدم عامل رخام على قتل زوجته العرفي بعدما أخبرته بإقامتها علاقة جنسية مع شابين بمنطقة السيدة زينب. تلقى رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب بلاغا بوجود قتيلة داخل أحد المنازل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة فاطمة، ٢٣ سنة، ربة منزل، وبها إصابة في الجمجمة وكسور بمختلف أنحاء الجسم، وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها العرفي أحمد، ٢٨سنة، عامل رخام، وألقي القبض على المتهم بعد نصف ساعة فقط من هروبه، واعترف بارتكاب الواقعة، وقال إنه فوجئ بعودة زوجته في وقت متأخر من الليل، وعندما سألها عن سبب تأخرها أخبرته أنها كانت بصحبة شابين وأقامت معهما علاقة جنسية، فقام بالتعدي عليها بشومة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً